المزيد
الجلاد: لا موعد محددا لإعلان نتائج التوجيهي

التاريخ : 06-07-2015 |  الوقت : 03:28:26

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن "لا موعدا محددا للإعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "التوجيهي" للدورة الصيفية للعام الحالي، في ظل استمرار عمليات تصحيح أوراق الامتحان، بحسب الناطق الإعلامي للوزارة وليد الجلاد.
وقال الجلاد في تصريح لـ"الغد" أمس ان لجان التصحيح، انتهت من تصحيح اللغة الإنجليزية بكافة المستويات والرياضيات والثقافة العامة والثقافة الإسلامية والعلوم الإسلامية والأحياء لكافة الفروع.
وأضاف، أن كافة طواقم العمل الإداري والفني، في إدارة الامتحانات، تبذل جهوداً كبيرة، وتعمل ليل نهار، من أجل استخراج النتائج، وفق الخطة المرسومة، التي وضعتها الوزارة، بدءا من عمليات إدخال البيانات في الحاسب الآلي، مرورا بالتدقيق اليدوي والمطابقة، وغير ذلك من عمليات.
وأوضح أن عمليات تصحيح أوراق الامتحانات بدأت في اليوم التالي لبدء امتحانات "التوجيهي"، بعد مناقشة نماذج الإجابة من قبل اللجان المختصة المعنية بالتصحيح، واعتماد الصيغة النهائية للإجابة.
وبين أن عدد الذين يشاركون في تصحيح مباحث هذه الدورة يبلغ 18900 معلم ومعلمة، فيما يبلغ عدد مراكز تصحيح الامتحانات 96.
ولفت إلى أنه سيسبق إعلان النتائج عدة عمليات، منها إدخال البيانات بالحاسب الآلي، ومقارنتها وتدقيقها يدوياً وآلياً، لأكثر من مرة، للتأكد من دقة المعلومات، ومن ثم استخراجها بالصورة النهائية، لتبدأ عمليات تدقيق العلامات يدويا، ومن ثم إدخالها حاسوبيا.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك