المزيد
الحكم على خادمتين قتلتا خمسينية بالأشغال المؤبدة

التاريخ : 05-07-2015 |  الوقت : 04:27:45

حكمت محكمة الجنايات الكبرى على خادمتين من " الجنسية السيريلانكية" قتلتا خمسينية بالأشغال المؤبدة الشاقة بعد ادانتهما بجناية القتل تمهيدا للسرقة.

وكانت الخادمتان اقدمتا على قتل الخمسينية خنقا بقصد سرقة اموالها من قاصة داخل المنزل التي كانت احداهما تعمل على تنظيفه اسبوعيا.

واعلنت هيئة المحكمة برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين زيد السنوسي وعمر العذاربه وبحضور مدعي عام الجنايات الكبرى خلال جلسة علنية انه و حسب وقائع القضية فان احدى المتهمتين تعمل لدى المغدورة كل يوم اربعاء من كل اسبوع وخلال عملها لدى المغدورة الخمسينية شاهدت قاصة حديدية وذهب ومجوهرات لديها بإحدى الغرف حيث قامت تلك الخادمة بإبلاغ صديقتها عما شاهدته عن وجود قاصة لديها فعرضت عليها سرقتها .

وخططت الخادمة التي اعتادت العمل لدى المغدورة للسرقة حيث طلبت من صديقتها مرافقتها الى المنزل في اليوم المحدد لعملها ( الاربعاء) وطرقت الخادمة باب المنزل ففتحت لها المغدورة الباب كالمعتاد وطلبت الخادمة من صديقتها الدخول دون ان تصدر صوتا وظلت مختبئة بغرفة الضيوف دون ان تراها المغدورة.

وخلال ذلك الوقت ورد اتصال هاتفي للمغدورة اضطرها للخروج من المنزل الا ان خروج المغدورة افشل مخطط الخادمتين فخططتا لقتلها عند عودتها.

وخلال ذلك اليوم كان فلتر الماء لدى المغدورة بحاجة الى تصليح وصيانة عندها حضر عمال الصيانة الى منزل المغدورة وفتحت الخادمة لهم الباب وابلغوها انهم حضروا من اجل اصلاح الفلتر الا ان الخادمة ابلغتهم ان صاحبة المنزل غير موجودة.

و اثناء ذلك عادت المغدورة حيث بقي عاملان بانتظارها في باحة مسكنها فيما ذهب اخر لشراء مضخة من منطقة خلدا ويتابع الاتصال مع العاملين اللذين اخبراه بحضور صاحبة المنزل حيث قام بالاتصال معها عدة مرات لكنها لم تجبه فطلب منهما الصعود الى المنزل وطرق الباب بعد ان ابلغهم بانه هاتفها عدة مرات لكنها لم تجب.

وخلال ذلك شاهد العاملان الخادمتين تنزلان الدرج وبحوزة كل منهما كيس، عندها عادا مرة اخرى لكنها لم تفتح الباب فشكا بالأمر وابلغا الشرطة.

واعترفت الخادمتان بقتلهما المغدورة الخمسينية باستخدام روب الحمام والحزام بعد ان مسكت كل منهما طرف حزام الروب بالاتجاه المعاكس حتى توفيت خنقا وبعد ان تأكدتا من وفاتها قامتا بالسرقة والفرار من المنزل.

–(بترا)

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك