المزيد
للمرة الثانية خلال شهرين: القبض على عصابة اجنبية في عمان

التاريخ : 04-05-2015 |  الوقت : 02:49:21

 تمكنت الأجهزة الأمنية من القاء القبض على ثلاثة أشخاص أجانب، يحملون الجنسية البيروفية أمس، بعد إطلاق النار على إطار مركبتهم، إثر مطاردة بوليسية في منطقة الشميساني. وقال مصدر أمني لـ"الغد" ان دورية من البحث الجنائي طاردت أمس مركبة، تستقلها فتاتان وشاب من البيرو، كانوا يقومون بتتبع ومراقبة المواطنين الخارجين من البنوك تمهيدا لسرقتهم. وحسب المعلومات الأولية، فان أحد المواطنين، تقدم بشكوى للبحث الجنائي الاسبوع الماضي، بتعرضه لمحاولة سرقة مبلغ 170 ألف دينار، اثتاء خروجه من أحد البنوك، الا انه تمكن من السيطرة على المبلغ قبل سرقته. 
وافاد المصدر انه نتيجة لهذه المعلومات تم رصد عدة مواقع قريبة من البنوك، وضبط هذه العصابة، بعد مطاردة بوليسية، اقدم خلالها أحد افراد البحث الجنائي على اطلاق النار على دواليب المركبة، التي يستقلها هؤلاء، ما أدى الى اجبارهم على التوقف ثم القبض عليهم.
يشار الى انه تم الشهر الماضي القاء القبض على عدة أشخاص من الجنسية الاكوادورية، كانوا يستخدمون نفس الاسلوب الجرمي في مدينة العقبة. وحسب المصدر فان الاجهزة الأمنية تتعامل مع عصابات اجنبية تأتي إلى الأردن لارتكاب جرائم الاحتيال والسرقة بطريقة المغافلة، كون قانون العقوبات الأردني يحكم بعقوبات خفيفة، على مثل هذا النوع من الجرائم.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك