المزيد
الملك يلتقي نائب الرئيس العراقي واعضاء من مجلس الشيوخ الامريكي

التاريخ : 31-03-2015 |  الوقت : 08:31:46

شدد الملك على ضرورة التصدي للارهاب ومكافحته، باعتباره خطرا داهما يهدد الجميع في المنطقة والعالم. خلال استقباله نائب رئيس الجمهورية العراقي اسامة النجيفي، وبعده وفدا من مجلس الشيوخ الاميركي في قصر الحسينية.

وخلال استقبال النجيفي، أكد الملك، حرص الأردن على تعزيز العلاقات الأردنية العراقية والبناء عليها في مختلف المجالات.كما جرى بحث الجهود الدولية والإقليمية المبذولة لمكافحة الإرهاب، مؤكدًا ضرورة دعم الحكومة العراقية . بدوره، أعرب نائب الرئيس العراقي، عن تقدير بلاده للمواقف الكبيرة للملك في دعم العراق وشعبه.وكان الملك قد استقبل، وفدا من مجلس الشيوخ الأميركي برئاسة زعيم الأغلبية السيناتور ميتش مكونيل. وأعرب عن تقديره للجهود التي تقوم بها الولايات المتحدة في دعم مساعي الأردن في التعامل مع مختلف التحديات التي تواجه المنطقة، والمساعدات التي تقدمها للمملكة، وفيما يتصل بجهود تحقيق السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، أكد ضرورة إحياء المفاوضات بين الجانبين، وصولا إلى سلام عادل وشامل.

وأعاد الملك التأكيد على موقف الأردن الثابت والداعم لإيجاد حل سياسي شامل للأزمة السورية، وضرورة إرساء الأمن والاستقرار في دول العراق واليمن وليبيا.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك