المزيد
مصر تعتقل 5 من قيادات التيارالسلفي

التاريخ : 24-11-2014 |  الوقت : 11:15:57

اعتقلت قوات الأمن المصرية، الاثنين، 5 من قيادات الجبهة السلفية، التي دعت إلى ما أطلقت عليها "انتفاضة الشباب المسلم" الجمعة المقبل.

وداهم الأمن اجتماعًا لقيادات الجبهة، الاثنين، في المنصورة واعتقل المجتمعين، وذلك بعدما ذكرت مصادر أمنية بمديرية أمن الدقهلية لشبكة «إرم» الإخبارية في وقت سابق بأن الأجهزة الأمنية فرضت حصارًا على المدينة التي تعتبر معقل الجبهة السلفية، بهدف إجهاض مخططها لأحداث الجمعة المقبل.

وقال مصدر في الجبهة السلفية لشبكة "إرم" الإخبارية إن الاجتماع كان لأعضاء اللجنة الشرعية بالجبهة السلفية للرد على الدعاوى التي اتهمت الجبهة بالإرهاب، عقب تحملها مسؤولية الدعوة لانتفاضة الشباب المسلم والتي تجاوبت معها قطاعات واسعة من الشباب المصري من جميع التيارات، بحسب قوله.

ولفت إلى أن الأسماء المعتقلة هي:

1- الشيخ أشرف عبد المنعم

2- الشيخ هشام مشالي

3- م. محمد حسان

4- م. محمد زقزوق

5- أ. عبد الله أشرف

وأشار المصدر إلى أن الجبهة مستمرة في الحشد والتجييش للتظاهر، الجمعة المقبل، قائلاً: "الانتفاضة ليست مجرد هبة أو فورة تنتهي في بضع ساعات، بل هي حراك شعبي شامل وفق تصور منهجي وميداني واضح الأهداف والمراحل. دعوتنا للتظاهر يوم الجمعة المقبل 28 نوفمبر؛ لإعلاء راية الهوية الإسلامية لمصر ورفض الهيمنة وإسقاط حكم العسكر من أجل مصر ومن في مصر".



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك