المزيد
نادال يخسر بعد تعافيه من الإصابة

التاريخ : 30-09-2014 |  الوقت : 12:19:45

وكالة كل العرب الاخبارية

 

تجرع رفاييل نادال الهزيمة في مواجهة نادرة للزوجي في يوم عودته بعد تعافيه من الإصابة، فيما فيما فاز مارين شيليتش وسيرينا وليامز في بطولة الصين المفتوحة للتنس، بانتصارين بمجموعتين متتاليتين على منافسين مغمورين الاثنين.

وعاد إلى اللعب بعد غياب طويل الإسباني نادال الفائز بأربعة عشر لقبا في البطولات الأربع الكبرى والذي ابتعد لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب إصابة في المعصم.

وشكل المصنف الثاني عالميا ثنائيا مع مواطنه بابلو أندوخار في زوجي الرجال لكنهما خسرا 5-7 و6-4 و10-4 أمام التشيكي توماسبرديتش والأمريكي جون إيسنر في أول مباراة يخوضها نادال منذ خسارته في دور الستة عشر لويمبلدون.

واللاعب الإسباني هو المصنف الثاني في فردي الرجال وسيتقابل مع الفرنسي ريشار جاسكيه في الدور الأول في بطولة الصين في وقت لاحق من الأسبوع الجاري.

واختار نادال البالغ من العمر 28 عاما بطولة قوية ليدشن بها عودته نظرا لمشاركة ثمانية من أفضل 15 لاعبا على مستوى العالم حيث لا تزال هناك 5 مراكز لم تحسم للتأهل إلى البطولة الختامية لموسم تنس الرجال في نوفمبر.

وبدأت وليامز التي فازت بلقبها 18 في البطولات الأربع الكبرى في نيويورك في وقت سابق من الشهر الجاري مباراتها بتثاقل أمام الإسبانية الصاعدة من التصفيات سيلفيا سولر اسبينوزا ووجدت نفسها متاخرة 5-صفر و40-15.

لكن المصنفة الأولى عالميا استفاقت وأنقذت أربع نقاط لحسم المجموعة قبل أن تفوز بالمباراة 7-5 و6-2 لتضرب موعدا في الدورالثاني مع البلغارية الصاعدة أيضا من التصفيات سفيتلانا بيرونكوفا.

وكانت هذه أول مواجهة تخوضها اللاعبة الأميركية منذ انسحابها في المجموعة الأولى من مباراتها الافتتاحية أمام إليز كورنيه في بطولة ووهان المفتوحة الأسبوع الماضي بسبب المرض.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك