المزيد
غموض يحيط بمستقبل باتون في فورمولا 1

التاريخ : 29-08-2014 |  الوقت : 04:09:34

وكالة كل العرب الاخبارية

 

يزداد الغموض حول مستقبل السائق البريطاني جنسون باتون في بطولة العالم لفورمولا 1 للسيارات بعد أن أوضح رئيس مكلارين، رون دينيس، أنه يراقب عن كثب السائقين البارزين في البطولة الذين يمكن التعاقد معهم.

واعترف باتون بعد سباق بلجيكا الأحد الماضي بأن مستقبله مع فورمولا معلق، قائلا: "لو أن علي الاعتزال في نهاية الموسم فليكن، لكني أشعر بأني لا أزال أملك الكثير لتقديمه ولا يمكنني تخيل حياتي بدون سباقات السيارات خاصة في فورمولا 1".

وقال دينيس إنه "سيتحلى بالمسؤولية الكافية للتفكير في ضرورة أن يقوم مكلارين دائما ببذل جهد لضم أفضل السائقين المتاحين".

وتابع: "حقيقة أننا نتابع عن كثب عددا من السائقين الآخرين الذين يمكن التعاقد معهم لا يتعارض مع ما قلته سابقا، لو توفرت الفرصة سنقيم الأمر، فعلنا ذلك في الماضي وسنفعله في دائما".

وتحدثت تقارير إعلامية عن سعي مكلارين وراء الإسباني فرناندو ألونسو سائق فيراري الذي عاش موسما غير سعيد مع مكلارين واختلف كثيرا مع دينيس في 2007.

وأشار دينيس إلى أنه راض عن التشكيلة الحالية، وإن باتون والدنماركي الصاعد كيفن ماجنوسن، قادرين على الفوز بالسباقات لو توفرت لهما سيارة قوية وهو شيء لا تقدمه مكلارين هذا العام.

وأضاف: "جتسون وكيفن يمثلان مزيجا ممتازا من الخبرة والشباب الواعد ونحن سعداء للغاية بوجودهما".

يذكر أن باتون بطل العالم 2009ن يقود سيارة مكلارين منذ 2010 وهو الآن في العام الأخير من عقده الحالي.

ويعد باتون البالغ من العمر 34 عاما الفائز بخمسة عشر سباقا في البطولة، أكثر سائقيها خبرة بعدما بدأ مشواره عام 2000، إذ يحتل حاليا المركز الثامن في الترتيب العام برصيد 68 نقطة.

وحتى الآن أحرز الدنماركي الصاعد كيفن ماجنوسن 37 نقطة فقط في البطولة لكنه تفوق على باتون مرارا ويعتبر وجها للمستقبل إذ يبلغ من العمر 21 عاما.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك