المزيد
شركة المعبر ومؤسسة الحسين للسرطان يوقعان إتفاقية تعاون

التاريخ : 24-06-2014 |  الوقت : 03:42:52

وكالة كل العرب الاخبارية

 

وقعت كل من مؤسسة الحسين للسرطان وشركة المعبر الأردن للاستثمارات، المطوّر الرئيسي لمشروعي مرسى زايد في مدينة العقبة وفندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، مؤخراً اتفاقية (أعطي الحلوان لمرضى السرطان) تقدّم من خلالها شركة المعبر الدعم لمشروع توسعة المبنى الجديد التابع لمركز الحسين للسرطان.

ووقع الاتفاقية من جانب مؤسسة الحسين للسرطان صاحبة السموّ الملكي الأميرة دينا مرعد، المدير العام للمؤسسة، ومن جانب شركة المعبر العضو المنتدب للشركة ورئيس مجلس إدارتها، سعادة يوسف النويس.

وبموجب الاتفاقية، ستقدم شركة المعبر الخيار لعملائها ممن يشترون أو قاموا بشراء وحدات سكنية في مشروعيها في عمّان والعقبة للتبرع بما نسبته 2.5 بالألف من قيمة عقد الشراء لصالح مشروع توسعة المبنى الجديد، الذي تسعى مؤسسة الحسين للسرطان إلى استكماله لاستيعاب الأعداد المتزايدة من مرضى السرطان من الأردن والمنطقة. وستقوم شركة المعبر بمطابقة جميع التبرعات الواردة من عملائها لتصل مجموع التبرعات الى 5 بالألف.

وشكرت الأميرة دينا مرعد شركة المعبر في هذه المناسبة وقالت: "نشكر شركة المعبر على هذه المبادرة المميزة وعلى دعمها المستمر حيث تحرص الشركة دوماً على دعمنا دون تردد، فكل دينار يتم التبرع به سيساعدنا في تحقيق رسالتنا في تقديم أفضل سبل العلاج لمرضى السرطان، والمساهمة بالفعل في إنقاذ حياة مريضٍ ما بإذن الله."

من جهته أشاد سعادة يوسف النويس بالدور الريادي الذي تضطلع به مؤسسة الحسين للسرطان في علاج مرضى السرطان، والجهود التي تبذلها المؤسسة لمحاربة استشراء هذا المرض.

وأضاف النويس بقوله: "لا شكّ في أننا نحرص في شركة المعبر، وكجزء من التزامنا الراسخ بمسؤوليتنا المؤسسية، على دعم رسالة مؤسسة الحسين للسرطان النبيلة، فعملنا لا يقتصر على تطوير المشاريع العقارية المتميّزة فحسب، بل يمتدّ ليشمل العمل مع مختلف المؤسسات الحكومية وغير الحكومية يداً بيد للارتقاء بواقع المجتمع ومستقبله والتغلب على التحديات التي تواجهه. ونحن فخورون بمساهمتنا في تعزيز مكانة مركز الحسين للسرطان كوجهة طبية رائدة وبارزة في المنطقة."

وكانت شركة المعبر قد جددت مؤخراً اشتراكها في برنامج "رعاية" التابع لمؤسسة الحسين للسرطان، الذي يمنح حصرياً المرضى من مشتركيه فرصة تلقي العلاج في مركز الحسين للسرطان مقابل رسوم اشتراك رمزية سنوية.

ومن الجدير ذكره أن مشروع البناء الجديد سيشتمل على بناء مبنيين جديدين على الأرض المقابلة للمركز، بمساحة تعادل ثلاثة أضعاف مساحة مباني المركز الحالية، وبذلك مضاعفة قدرة المركز على استيعاب المرضى وضمان راحتهم مع توفير أفضل علاج لهم بأحدث التقنيات المتوفرة، بالإضافة إلى التقليل من أعداد المرضى على قوائم الانتظار.

 



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك