المزيد
مهرجان الإخاء الأردني السوري في لواء بني عبيد - محافظة اربد

التاريخ : 11-06-2014 |  الوقت : 12:30:44

وكالة كل العرب الاخبارية

 

مندوبا عن محافظ اربد رعى نائب محافظ اربد السيد محمد بشتاوي ومدير تربية لواء بني عبيد الدكتور فواز التميمي بالتعاون مع منظمة ميرسي كور المعنية بشؤون اللاجئين السوريين المهرجان الأول من نوعه على مستوى المملكة ( مهرجان الإخاء الأردني السوري ) .

تضمن المهرجان كلمة ترحيبية لمدير تربية بني عبيد الدكتور التميمي اشاد بها على عمق العلاقات بين الطلبة الأردنيين والسوريين في مدارس اللواء، والعمل الجاد على خلق بيئة آمنة للطلبة السوريين لتدارك ما مروا به من أزمات نفسية في بلادهم .

ثم القى مندوب منظمة ميرسي كور السيد زيد حتوقيه كلمة اوجز فيها انجازات المنظمة في خدمة اللاجئين السوريين في محافظة اربد .

وقد تضمن المهرجان العديد من الفعاليات التي تنوعت بين الشعر والمسرح والمسرح الصامت والرقص والاغاني الوطنية السورية والأردنية قدمها الطلبة السوريين والأردنيين .

وقد امتزجت هذه الفعاليات بالحزن والحنين الى وطنهم الأم والامتنان للأردن على ماقدمه لهم من نعمتي الأمن والأمان ولم تخلو عدد من الفقرات من مشاعر السخط على العالم لموقفه السلبي من الأزمة السورية .

وفي نهاية الأحتفال قام السيد محمد بشتاوي راعي الاحتفال ومدير تربية لواء بني عبيد الدكتور التميمي والمنسق العام للمهرجان الدكتور محمد غزلان بتوزيع شهادات التقدير على المشاركين والمنظمين للحفل من مديرات ومدراء مدارس ومعلمين ومعلمات وطلبة كما تم توزيع الدروع على وكالات الأنباء المتابعة للحدث .

 

لبنى مساعدة

 

 

 

 



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك