المزيد
الدود يغزو جسده .. والمستشفيات ترفض استقباله !!!

التاريخ : 31-01-2014 |  الوقت : 02:09:03

وكالة كل العرب الاخبارية

 

حين ترفض مستشفى الاميرة رآيه في ديرابي سعيد بقاءة مريضا على احد اسرة الشفاء تحت رقابة ورعاية طبية ضرورية اعادته قصرا الى غرفته القديمة في بلدة بيت ايدس ينهشه الدود من اسفل ساقه الملفوف بالشاش المصبوغ باليود والمعقمات بعد ان بترت قدماه بسبب مرض الغرغرينا .

بدأت قصة الحاج محمود صلاح محمد مقدادي السبعيني والاعزب في العام 2010 حين كان يعاني مرضا في رئتة تفاقم في عام 2011 الى اضطرار الاطباء الى بتر قدمية في مستشفى الاميرة رآية بعد نقص التروية في الاطراف السفلية وفقا لابن اخيه المعيل له محمد خير .

ويضيف ان معاناة عمه تزداد يوما بعد آخر بسبب الغرغرينا وظهور الدود في الاجزاء الميتة في ظل غياب رعاية طبية متخصصة ورفض المستشفيات استقباله ما اضطرة الى القيام بتنظيف الاجزاء التي يظهر فيها الدود بمادة معقمة وخل حسب وصفة الاطباء الالمان الذين اكدوا لزملائهم في مستشفى الملك المؤسس ان الخل جزء من العلاج لقتل الدود .

وقال ان المرض ينتشر ولم يبقى سوى ذاكرة ولسان عمه تحكي معاناته التي تفوق التصور وسط دموع الحزن التي تنهمر من وجنتي عمه الذي ابكاه ظلم وقساوة البشر وسوء معاملة المستشفيات لحالته دون آذان صاغيه لحق انسان مريض .

واضاف ان عمه يتقاضى معونه وطنية من صندوق المعونة بنحو (40) دينارا لا تكفي شراء فوطا لاكثر من اسبوع حيث يحتاج شهريا قرابة (150) دينار ثمن فوط و(25) دينار ثمن معقمات مؤكدا ان صندوق المعونة يتابع حالته لكن التعليمات تحول دون انصافة .

وناشد المستشفيات والجهات المعنية استقبال عمه المريض ومساعدتة طبيا من خلال توفير رعاية خاصة في دور الرعاية الطبية او تكليف جهة طبية متابعتة لمنع ظهور الدود في جسمة المريض على اقل تقدير حيث لا يعقل ان يأكل الدود المريض وهو حي ويتفرج على حاله في ظل تطور طبي وعاية صحية نتفاخر بها بين الدول .

وقال ان الجهود التي يقوم بها وزوجتة للمحافظة على نظافة جسم عمة من الدود ونظافة المكان يحتسبها عند الله تعالى بعد ان تعرض الى مواقف كادت ترميه في السجن لمطالبته بعلاج عمه في مستشفى او مكان رعاية .

وتعتذر وكالة كل العرب  عن نشر مزيد من التفاصيل والصور حرصا على انسانية الانسان التي يبدو انها باتت في مهب الريح ومشاعر المريض واهله الذي التحف سريرا تغطيه قطع الفوط المعقمة مع رداء خفيف وغطاء كي لا يلتصق به اللحم الميت وسط دموع تناجي 

وندرج هنا رقم أخ الحاج محمود صلاح السيد أبو عمر 0776184656 للتواصل ومساعدته في تأمين احتياجاته الأساسية 









تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك