المزيد
أول متجر جنسي إلكتروني في فلسطين

التاريخ : 07-12-2013 |  الوقت : 02:03:58

وكالة كل العرب الاخبارية

 

قالت صحيفة "ذا غارديان" البريطانية شابا فلسطينيا يعتزم إطلاق ما وصفته بـ"أول متجر جنسي إلكتروني" على الإنترنت لتشجيع ما وصفه صاحب المشروع بـ"الحب على الطريقة الإسلامية".

وأوضحت الصحيفة أن "الشاب الفلسطيني أشرف الكسواني، حصل على موافقة الشيوخ وعلماء الدين في الضفة الغربية، بشأن استثمار جديد ينوي إطلاقه، وهو أول متجر جنسي إلكتروني في فلسطين".

وفي هذا الصدد، قال الكسواني: "الأمر لا يتعلق بالجنس فقط، بل يرتبط أيضا بالمتعة والحب وبناء الانسجام بين الزوجين، عن طريق حياة جنسية أفضل."

وعن الموقع الإلكتروني، الذي أطلق عليه اسم "كرز،" يقول الكسواني إن الهدف منه هو تقديم مجموعة من المنتجات التي تزيد الألفة الجنسية بين الأزواج، كما يقدم الموقع النصيحة الجنسية لمن هم بحاجة إليها.

على الإنترنت لتشجيع ما وصفه صاحب المشروع بـ" الحب على الطريقة الإسلامية".

وفي السياق ذاته، نقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عن مراسلة الغارديان في رام الله جيسيكا بوريكس قولها "إن رجل الأعمال أشرف الكسواني ذهب لثلاثة من كبار رجال الدين الإسلامي للحصول على فتوى لبدء مشروعه الجديد".

وأضافت "إنه ليس من المعتاد أن يأخذ رجال الأعمال رأي رجال الدين قبل بدء مشاريعهم، ولكن المشروع هذه المرة غير معتاد فهو ليس بمطعم أو مقهى ولكنه "متجر فلسطيني للجنس" على الانترنت.

ونقلت المراسلة عن الكسواني قوله إن "القضية لا يمكن قصرها على الجنس. فهناك أيضا الحب ومتعة التعبير عنه".

وأضاف: "المشروع يسعى لبناء الجسور بين الزوجين وسد الفجوات التي قد تفرق بينهما وبالتالي سيتمتع الطرفان بحياة زوجية سعيدة. لذا مشروعي اجتماعي بالدرجة الأولى".

وروى الكسواني اللحظات التي واجه فيها ثلاثة من رجال الدين في جامع برام الله قائلا إنه شعر ببعض القلق في بادئ الأمر ثم أخبرهم بقصص عن بعض الأزواج دفعته للتفكير في المشروع.

وأوضح الكسواني أن فكرة مشروعه لاقت قبولا من الشيوخ الثلاثة وخرج من المسجد وهو يحمل فتوى لبدء العمل.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك