المزيد
حزب الله يعلن اغتيال أحد قادته قرب بيروت

التاريخ : 04-12-2013 |  الوقت : 02:10:50

وكالة كل العرب الاخبارية:

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الاربعاء، اغتيال أحد قادته قرب بيروت موجها اتهاما مباشرا إلى اسرائيل.

واعلن الحزب في بيان نقله تلفزيون المنار التابع له ان "المقاومة الاسلامية تنعي احد قادتها الشهيد حسان هولو اللقيس الذي اغتيل امام منزله في منطقة الحدث" شرق بيروت.
وتابع البيان ان "الاتهام المباشر يتجه الى العدو الاسرائيلي حكما، والذي حاول ان ينال من اخينا الشهيد مرات عديدة وفي اكثر من منطقة وفشلت محاولاته تلك الى ان كانت عملية الاغتيال الغادرة ليل امس".
وحذر البيان من ان "على هذا العدو ان يتحمل كامل المسؤولية وجميع تبعات هذه الجريمة النكراء وهذا الاستهداف المتكرر لقادة المقاومة وكوادرها الاعزاء".
واوضح مصدر قريب من حزب الله ان اللقيس كان مقربا جدا من الامين العام للحزب حسن نصر الله.
وجرى اغتياله بعيد منتصف ليل الثلاثاء بعد قليل على مقابلة تلفزيونية مع نصرالله.
من جهتها، نفت إسرائيل علاقتها بمقتل القيادي في حزب الله، حسان هولو اللقيس، وقالت إن اتهامات حزب الله لها لا تستند إلى أي شيء.
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية، يعئال بلمور، ليونايتد برس انترناشونال، إنه "لا توجد لإسرائيل أية علاقة بهذا، وهذه اتهامات أوتوماتيكية من جانب حزب الله وهي لا تستند إلى أي شيء". 
ووقع هذا الاغتيال في وقت يقاتل عناصر من حزب الله منذ اشهر الى جانب قوات الرئيس السوري بشار الاسد في النزاع الجاري في هذا البلد، ما سمح للقوات النظامية بتحقيق انتصارات ميدانية في مواجهة مقاتلي المعارضة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك