المزيد
لندن: إنقاذ 3 سيدات تعرضن للاختطاف قبل 30 عاماً

التاريخ : 22-11-2013 |  الوقت : 02:14:06

وكالة كل العرب الاخبارية

 

ألقت الشرطة البريطانية القبض على زوجين في جنوب لندن الخميس، يُشبه في أنهما قاما باختطاف ثلاث سيدات، واحتجازهن كرهائن لأكثر من 30 عاماً.

وقالت شرطة "سكوتلانديارد" إن عناصر من وحدة مكافحة الإتجار بالبشر، تمكنت من القبض على رجل وامرأة، وكلاهما يبلغ من العمر 67 عاماً، ضمن تحقيق تجريه السلطات في قضية تتعلق بالاستعباد والاحتجاز القسري.

وذكرت شرطة العاصمة البريطانية "متروبوليتان" أن الضحايا اللائي عانين طويلاً، وهن سيدة ماليزية تبلغ من العمر 69 عاماً، وأخرى أيرلندية تبلغ 57 عاماً، وثالثة بريطانية في الثلاثين من عمرها، تم نقلهن إلى مكان آمن.

وكشفت الشرطة عن أنها تلقت بلاغاً في تشرين الأول الماضي، من إحدى المؤسسات الخيرية، بعدما قامت إحدى السيدات بالاتصال بها وأبلغتها بأنها "محتجزة رغم إرادتها في أحد المنازل بلندن، منذ أكثر من 30 عاماً."

وقال المحقق السري بشرطة لندن، كيفن هايلاند: "لقد قمنا بإجراء تحقيقات مكثفة، بهدف كشف الحقائق الخاصة بهذه الادعاءات، التي أخذتها الشرطة على محمل الجد."

وأثار فيلم وثائقي تقوم بإنتاجه مؤسسة "فريدوم تشاريتي" انتباه إحدى السيدات، التي قامت على الفور بالاتصال بالمؤسسة الخيرية، وإبلاغها بظروف احتجازها القسري، الأمر الذي قاد الشرطة إلى تحريرها مع سيدتين أخريين.

وذكرت مديرة المؤسسة الخيرية التي قادت إلى إنقاذ السيدات الثلاث، أنيتا بريم، في تصريحات لشبكة "سكاي نيوز" في لندن، أنه لا توجد شبهات بتعرض الرهائن لاعتداءات جنسية.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك