المزيد
ولي العهد يتمنى للنشامى تحقيق أفضل النتائج

التاريخ : 11-11-2013 |  الوقت : 02:06:32

وكالة كل العرب الاخبارية:

بعث سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم رسالة إلى سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، نائب رئيس الاتحاد الدولي "فيفا"، عبر خلالها عن تمنياته بأن يحقق نشامى المنتخب الوطني لكرة القدم أفضل النتائج في المباراتين القادمتين أمام منتخب جمهورية الأوروغواي.

وفيما يلي نص الرسالة:

"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد، فيسرني أن أعرب لسموكم عن بالغ التقدير والاعتزاز بجهودكم المخلصة ومساعيكم الدؤوبة للارتقاء بمسيرة كرة القدم الأردنية وتطويرها بكل كفاءة واقتدار واحترافية.
واسمحوا لي أن أؤكد في هذه الرسالة على أن دعم مولاي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، واهتمام سموكم المستمر والحثيث بكرة القدم الأردنية، وتشجيعكم للمنتخب الوطني، والوقوف المشرف للأردنيين والأردنيات خلف النشامى دوما لحافز حقيقي في إحراز إنجازات ونجاحات نوعية على المستويات العربية والإقليمية والدولية.
وإنني إذ أتابع بكل فخر مسيرة الإنجاز والتفوق التي يحققها منتخبنا الوطني لكرة القدم، والذي يعكس بالأداء المتميز للاعبيه، إرادتهم القوية وعزيمتهم وتصميمهم على المضي قدما في تحقيق إنجازات رياضية تضع الأردن الأغلى على خارطة الرياضة العالمية، لأتمنى أن يحقق نشامى المنتخب أفضل النتائج في المباراتين القادمتين أمام منتخب جمهورية الأوروغواي الصديقة.
متمنيا لسموكم موفور الصحة والعافية، ولمنتخبنا الوطني التوفيق والنجاح وتحقيق الإنجاز تلو الإنجاز.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد".



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك