المزيد
النسور يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للنقل الجوي

التاريخ : 07-11-2013 |  الوقت : 02:18:15

وكالة كل العرب الاخبارية:

استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء صباح اليوم الخميس المدير العام الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للنقل الجوي ( الاياتا ) توني تايلور.

وخلال اللقاء الذي حضره وزير النقل الدكتورة لينا شبيب ورئيس مجلس ادارة الملكية الاردنية المهندس ناصر اللوزي ونائب رئيس الاياتا لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا حسين الدباس بحث رئيس الوزراء مع تايلور علاقات التعاون القائم بين الملكية الاردنية والأياتا الذي يمتد لعدة عقود والذي أسهم في تطوير صناعة النقل الجوي محلياً واقليمياً وعلى المستوى الدولي.
واكد رئيس الوزراء التزام الحكومة الاردنية بدعم قطاع النقل الجوي باعتباره احد المحركات الرئيسية للاقتصاد الوطني مثلما اكد دعم الحكومة للمبادرات التي تطلقها الاياتا في مجال الطيران المدني والشحن الجوي وصناعة السياحة والسفر.
من جهته اعرب تايلور عن شكره للأردن على الدعم الذي يلقاه مكتب الاياتا الاقليمي في عمان والذي يعد واحدا من اكبر خمس مكاتب للاياتا على مستوى العالم والذي يخدم شركات الطيران في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.
ولفت الى ان الاياتا تسعى لتعزيز منظومة متطورة حول أمن الطيران على مستوى العالم سيما وان هناك بين 3 الى 4 مليارات مسافر على مستوى العالم سنويا.
واشار الى الاتفاقية التي وقعتها الاياتا مؤخرا لاعتماد الملكية الأردنية كمركز اقليمي دولي للتدريب حيث يجري سنويا تدريب ما يقارب 7 الاف شخص من مختلف الدول على مستوى العالم في قطاع صناعة النقل الجوي ومجالات الطيران المختلفة حيث تم الاتفاق على تسهيل اجراءات دخول واقامة الاشخاص من الجنسيات المقيدة المشاركين في هذه الدورات.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك