المزيد
مسيرة في الطفيلة تطالب بنهج حقيقي للإصلاح

التاريخ : 01-11-2013 |  الوقت : 05:58:56

وكالة كل العرب الاخبارية:

دعا مشاركون في مسيرة نظمها الحراك الشعبي في الطفيلة وحملت عنوان "جمعة الحفاظ على الهوية" إلى الإفراج عن المعتقلين من الحراك الشعبي، ومحاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين والسير بنهج حقيقي للإصلاح.

وأشار المشاركون في المسيرة التي انطلقت من أمام الجامع الكبير بوسط الطفيلة إلى أن "التشكيلة الجديدة لمجلس الأعيان ورئاستها تثبت انه لا نية للإصلاح الذي يطالب به الشارع".

ولفتوا إلى أن ما يحاك حاليا في المنطقة ويدبر لهذه الأمة من مؤامرات، إنما يخدم جهة واحدة بعينها وهي الصهيونية العالمية والهدف منه القضاء على الهوية العربية والأردنية وبالتالي الفلسطينية من خلال استخدام سياسات بناء المستوطنات والتهجير وعدم عودة  اللاجئين إلى أراضيهم لتصفية القضية.

وأكد المشاركون أن الممارسات الصهيونية في المنطقة وخصوصا سياسة التهويد في فلسطين يؤكد دوما أن اليهود هم المستفيد الأوحد من هذا كله من خلال ما مهد له منذ عقود.

وطالبوا الحكومة بالتراجع عن رفع الأسعار للسلع والمحروقات التي ترفعها الحكومة بنسب عالية، فيما الخفض الذي ترافق مع انخفاض عالمي ملحوظ لا يكون إلا بنسب متواضعة، لتبين الحكومة أن الأسعار قابلة للتخفيض، فيما يشكل ذلك ذرا للرماد في العيون.

ولفت المشاركون إلى تردي معيشة المواطن وانحدار مستواه الاقتصادي ، بحيث بات لا يفكر إلا في تدبير لقمة العيش، مؤكدين أن الحراك الشعبي السلمي سيبقى مستمرا لحين تحقيق المطالب الشعبية، التي ستحقق الإصلاح الحقيقي الذي بدوره سيكون له دور في رفع سوية المعيشة بالنسبة للشعب، علاوة على القضاء على الفساد من جذوره ومحاسبة الفاسدين بشكل فعلي.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك