المزيد
غزة: استشهاد 4 نشطاء فلسطينيين برصاص الاحتلال

التاريخ : 01-11-2013 |  الوقت : 09:36:49

وكالة كل العرب الاخبارية: 

 استشهد ثلاثة نشطاء فلسطينيين من كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، في اشتباكات مع جيش الاحتلال الاسرائيلي خلال عملية التوغل التي نفذها ليل الخميس الجمعة شرق خان يونس بجنوب قطاع غزة لترتفع الى اربعة حصيلة الشهداء في هذه العملية، على ما اعلن الجناح العسكري لحركة حماس.

وافادت كتائب القسام في بيان "استشهد صباح اليوم (الجمعة) القادة القساميون خالد ابو بكرة ومحمد القصاف ومحمد داود في الاشتباكات مع القوات الصهيونية التي توغلت في خان يونس الليلة الماضية".
واكد مصدر طبي في مستشفى ناصر بخان يونس ان ابو بكرة توفي صباح اليوم الجمعة متاثرا بجراحه التي اصيب بها في القصف المدفعي الاسرائيلي منتصف الليلة الماضية فيما عثر صباح اليوم على الشهيدين القصاف وداود في المكان الذي حصلت فيه الاشتباكات.
وكان ناشط فلسطيني في كتائب القسام استشهد مساء الخميس واصيب اخر بجروح في قصف مدفعي اسرائيلي رافق عملية التوغل في شرق خان يونس، بحسب ما افاد مسؤولون فلسطينيون.
وقال سامي ابو زهري الناطق باسم حركة حماس ان حركته "تبارك عملية التصدي البطولية التي نفذتها كتائب القسام في شرق خان يونس" تصديا لعملية التوغل مشيرا الى "سقوط قتلى وجرحى من العدو".
واضاف ان "حركة حماس تؤكد ان غزة لن تكون الا جحيما للاحتلال".
ولم ترد اي معلومات من الجانب الاسرائيلي عن وقوع اصابات.
وكان مصدر امني محلي اكد لفرانس برس ليل الخميس ان "عددا من الدبابات (الاسرائيلية) ترافقها جرافة عسكرية واحدة على الاقل توغلت لاكثر من مئة متر في اراضي المواطنين (الفلسطينيين) الزراعية في المنطقة الحدودية شرق خان يونس واطلقت عدة قذائف".
وذكر شهود عيان انه عقب القصف المدفعي الاسرائيلي اندلع اشتباك مسلح بين القوة المتوغلة ومجموعة من مقاتلي كتائب القسام كانت ترابط قرب حدود القطاع، من دون مزيد من التفاصيل بشان الاشتباك.
واضاف الشهود ان القوة الاسرائيلية المتوغلة تراجعت الى المنطقة الحدودية بعد منتصف الليل.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك