المزيد
مجلس إدارة جائزة الــصحافة الـــعربية يعقد اجتماعه الأول للدورة الثـالثـة عــشــرة في دبـــي

التاريخ : 27-10-2013 |  الوقت : 05:37:02

وكالة كل العرب الاخبارية

 

يعقد مجلس إدارة جائزة الصحافة العربية الجديد أولى اجتماعاته للدورة الثالثة عشرة في دبي يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر 2013، حيث يأتي عقد الاجتماع بعد أن كانت الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية قد كشفت في شهر سبتمبر الماضي عن تشكيل مجلس الإدارة الخامس للجائزة، و الذي يضم نخبة من القيادات الإعلامية من دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم العربي.

ويناقش المجلس، برئاسة معالي خلفان الرومي، وزير الإعلام الإماراتي الأسبق، في اجتماعه الأول سياسة التطوير المستمر للجائزة لدعم مسيرة الإعلام العربي وتعزيز الدور الذي تلعبه الصحافة في خدمة قضايا المجتمع. وذلك في ظل بدء الاستعدادات لاستقبال المشاركات في جائزة الصحافة العربية، حيث كانت الأمانة العامة للجائزة أعلنت عن فتح باب الترشح لفئات الجائزة المختلفة منذ بداية شهر أكتوبر الجاري. وجددت الأمانة العامة للجائزة دعوتها للصحافيين العرب لتقديم أعمالهم والمشاركة في الدورة الثالثة عشرة، وذلك بزيارة الموقع الإلكتروني للجائزة www.arabjournalismaward.ae.

الجدير بالذكر أن المجلس في تشكيلته الجديدة يضم كل من محمد يوسف رئيس جمعية الصحافيين بدولة الإمارات, وأحمد بهبهاني رئيس جمعية الصحافيين الكويتيين، والكاتبة الصحافية والأديبة المصرية سكينة فؤاد والكاتب والمفكر المغربي الدكتور عبد الإله بلقزيز وظاعن شاهين المدير التنفيذي لقطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام، وغسان طهبوب المستشار الإعلامي في مكتب رئاسة مجلس الوزراء.

كما يضم المجلس الكاتب الصحافي سمير عطالله، وعبد الحميد أحمد رئيس تحرير صحيفة "جلف نيوز"، ورائد برقاوي نائب رئيس تحرير "صحيفة الخليج"، والكاتبة الإماراتية عائشة سلطان، ومحمد الحمادي رئيس تحرير صحيفة الاتحاد، وضياء رشوان نقيب الصحافيين المصريين، والدكتور أيمن الصياد رئيس تحرير مجلة وجهات نظر، والدكتور خالد المعينا رئيس تحرير صحيفة "سعودي جازيت"، والدكتور عبد الناصر النجار نقيب الصحافيين الفلسطينيين ومدير تحرير صحيفة الأيام الفلسطينية.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك