المزيد
الإستهلاكية المدنية: البيض أقل من السقف المحدد

التاريخ : 22-10-2013 |  الوقت : 07:35:20

وكالة كل العرب الاخبارية:

قال المدير العام للمؤسسة الاستهلاكية المدنية بأن الاتفاقية الموقعة مع مورد مادة بيض المائدة النباتي ينص أحد بنودها على أن يقل سعر بيع هذه المادة بأسواق المؤسسة عن السوق المحلي بنسبة تتراوح من 10 إلى 15 بالمائة.

وأضاف أن مادة بيض المائدة النباتي متوفرة بكافة أسواق المؤسسة بأسعار تقل عن السقف السعري المحدد من قبل وزارة الصناعة والتجارة والتموين بنسبة 10 بالمائة.

وأشار إلى أن المؤسسة توفر مادة الدجاج المجمد بسعر78ر1 ديناراً للكغم الواحد بعد أن قامت المؤسسة بتخفيضه مؤخراً بنسبة 7 بالمائة إضافة إلى توفر مادة الحليب المجفف وبماركات مختلفة وأوزان مختلفة بأسعار منافسة جداً رغم الارتفاعات التي طرأت على أسعارها. وطمأن النعيرات المستفيدين من خدمات المؤسسة بتوفر كافة المواد بأسواق المؤسسة ومستودعاتها بكميات كافية وأن هناك وفرة بكافة المواد مع ثبات الأسعار بالمؤسسة وبفارق سعري لا يقل عن 10 بالمائة عن السوق المحلي.

وذكر بأن المؤسسة تقوم بمراجعة أسعار المواد على ضوء ارتفاعها وانخفاضها بالسوق المحلي والعالمي وتقوم المؤسسة بالتنسيق مع الشركاء الموردين لإعادة النظر بالأسعار من وقت لآخر بما يعود بالفائدة على المواطنين وخصوصاً عند قيام محلات بيع التجزئة الكبيرة بتقديم عروض على أسعار المواد.

وبين أن المؤسسة باشرت مبكرا بمراجعة التقرير التقييمي الذي تم استلامه من إدارة مركز الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية وذلك بهدف تعزيز نقاط القوة وتلافي نقاط الضعف الواردة بالتقرير التقييمي.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك