المزيد
مظاهرات لليوم الرابع لأنصار الإخوان بجامعة الأزهر

التاريخ : 22-10-2013 |  الوقت : 02:31:27

وكالة كل العرب الاخبارية

 

ذكرت تقارير إعلامية مصرية الثلاثاء أن مظاهرات طلاب الأزهر من أنصار الرئيس المعزول، محمد مرسي، وجماعة الإخوان المسلمين استمرت لليوم الرابع، في وقت كثّفت فيه أجهزة الأمن انتشارها خارج المبنى، مدعومة بمدرعات.

ونقلت قناة "النيل للأخبار" المصرية الرسمية عن أحد الطلاب قوله إن الجامعة ستشهد مظاهرات داخل الحرم، وأن الطلاب تجمعوا أمام مبنى الإدارة للمطالبة بـ"عودة الرئيس محمد مرسي" بينما انتشر رجال الأمن خارج المبنى، وانتشرت المدرعات في محيط الجامعة لمنع المحتجين من الخروج منها في مسيرات.

من جانبه، ذكر الموقع الرسمي لحزب "الحرية والعدالة" الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، أن طلاب جامعة الأزهر بفرع تفهنا الأشراف بمحافظة الدقهلية نظموا بدورهم مسيرة حاشدة رفضا لما وصفوه بـ"الانقلاب العسكري" وطالب المشاركون بـ"بالقصاص للشهداء من جامعة الأزهر وغيرها، والإفراج عن المعتقلين."

وكان أنصار جماعة الإخوان المسلمين من طلاب الأزهر قد أعلنوا عن سلسلة تحركات خرج بعضها عن نطاق سيطرة القوى الأمنية وتحولت إلى صدامات بين أنصار الجماعة وخصومها أدت إلى قطع طرقات.

ويهاجم أنصار جماعة الإخوان المسلمين شيخ الأزهر منذ أسابيع، بعد مواقفه المؤيدة لعزل مرسي، وقد شن الداعية يوسف القرضاوي، الذي يعتبر المرجع الروحي لجماعة الإخوان، حملات قاسية استهدفت شيخ الأزهر بسبب موقفه السياسي.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك