المزيد
مشروع استثماري في عمان بـ 50 مليون دينار

التاريخ : 21-10-2013 |  الوقت : 09:06:35

وكالة كل العرب الاخبارية:

أعلن أمين عمان عقل بلتاجي أن الأمانة وافقت ضمن توجهاتها لخلق بيئة استثمارية جاذبة  في مدينة عمان على مشروع استثماري تجاري بكلفة 50 مليون دينار سيوفر ما يزيد عن 3 الاف فرصة عمل.

وكشف خلال لقائه اليوم الاثنين، أهالي منطقة اليرموك عن خطة الأمانة لتفعيل مجمع رغدان السياحي سيتم الاعلان عن تفاصيلها  بداية الشهر المقبل بهدف الاستخدام الامثل للمجمع وتشغيله سياحيا كمركز ونقطة انطلاق للحافلات والمكاتب السياحية وإتاحة الفرصة للراغبين بفتح محلات خدمية وتراثية تعزز المنتج السياحي  

ولفت إلى أن الواقع الجديد لمجمع رغدان هو نتيجة الحوار المتواصل والمشاركة المجتمعية ما بين الامانة والقطاع التجاري والسياحي في وسط المدينة ومشغلي وسائط النقل العام .

ودعا امين عمان أهالي مناطق العاصمة ممن تنطبق عليهم الشروط والتعليمات التي اقرتها اللجنة اللوائية في أمانة عمان للحصول على غيصال الخدمات مراجعة مديريات مناطق الامانة، موضحا أن الامانة تعاملت مع الموضوع من منظور انساني بحت ووفق ما تسمح به الانظمة والقوانين.

وقال بلتاجي إن التعليمات والاسس أقرت ومنها ان يكون البناء قائم قبل عام 2005، وانه سيتم تقسيط المسقفات على الجزء المراد ايصال الخدمة له وليس على كامل البناء.

واضاف ان امانة عمان اصبحت تملك 61% من اسهم شركة المتكاملة ، واعدا  بتقديم خدمة النقل وتطوير منظومتها خلال العامين المقبلين بحيث تصل الى كل الاحياء والمناطق في مدينة عمان .

واشار امين عمان ان هناك 1400 عامل وطن في امانة عمان يحملون شهادات جامعية سيتم اعادة تأهيلهم وفرزهم حسب مؤهلاتهم الاكاديمية وبما يخدم مصلحة العمل ويحفزهم لبذل مزيد من العطاء في خدمة مدينة عمان.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك