المزيد
مقتل 25 جنديا بكمين للجيش الحر بحلب

التاريخ : 19-10-2013 |  الوقت : 09:06:11

وكالة كل العرب الاخبارية

 

ذكر ناشطون في المعارضة، الخميس، أن الجيش السوري الحر قتل جنودا من القوات الحكومية في حلب، حيث تدور معارك بين الجانبين على أكثر من جبهة خاصة داخل السجن المركزي.

وقال الناشطون إن 26 جنديا من القوات الحكومية قتلوا في كمين للجيش الحر في محيط الأكاديمية العسكرية بحلب، بينما استهدف الطيران السوري بلدة كويرس ومحيط مطارها العسكري.

بدوره، كشف المرصد السوري الحر أن فصائل من المعارضة المسلحة اقتحمت، مساء الأربعاء، أحد المباني الرئيسية في سجن حلب المركزي في محاولة للسيطرة على السجن المحاصر منذ أبريل.

وفي دمشق، اندلعت صباح الخميس اشتباكات بين القوات السورية والجيش الحر عند مدخل مخيم اليرموك، مع استمرار القصف على مناطق عدة في ريف دمشق اعنفها استهدف بلدة عين ترما.

وذكر ناشطون في المعارضة السورية أن عشرات الأشخاص سقطوا بين قتيل وجريح في معضمية الشام بريف العصمة، جراء القصف المدفعي على المدخل الغربي للمدينة، أثناء محاولة السكان النزوح منها.

وتستمر الاشتباكات المسلحة في أحياء دمشق الجنوبية، مع قصف يشنه الجيش السوري ويستهدف العديد من المناطق التي يتجمع فيها مقاتلو المعارضة. وقال ناشطون إن عمليات القصف ألحقت أضرارا مادية في حي القدم.

وتأتي هذه الاشتباكات غداة مقتل 78 شخصا في سوريا في أعمال عنف متفرقة، ومصرع 50 مسلحا من حزب الله ولواء أبو الفضل العباس في كمين نصبه لهم الجيش الحر في حجيرة البلد بريف دمشق، حسب ما قال ناشطون



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك