المزيد
جرش: مسيرة بالمركبات للمطالبة بالإفراج عن معتقلي الحراك

التاريخ : 18-10-2013 |  الوقت : 05:45:41

وكالة كل العرب الاخبارية:

انطلقت مسيرة بالمركبات نظمها ائتلاف جرش للتغيير أمس الخميس، للمطالبة بالإفراج عن معتقلي الحراك الذين يحاكمون في محكمة امن الدولة منذ 3 شهور.
المسيرة التي انطلقت من أمام مسجد عثمان بن عفان في بلدة ساكب مرورا في بلدة ريمون وسوف ومدينة جرش وانتهاء ببلدة الكته عند منزل المعتقل مؤيد الغوادره، طالب من خلالها المشاركين بالإفراج عنهم ومحاسبة الذين سرقوا أموال البلد.
وردد المشاركون خلال المسيرة التي جابت شوارع مدينة جرش ومناطقها عبر مكبرات الصوت هتافات غاضبة نصرة للوطن وللمعتقلين من الحراك وتطالب بإطلاق سراحهم وتدعو الشعب إلى النهوض لمواجهة قوى الظلم والاستبداد والمطالبة بإعادة الحقوق المسلوبه والمقدرات المنهوبة .
ونددوا بأساليب القمع الممنهجة وسلب الحرية وحق التعبير عن الرأي ضد أحرار الوطن.كما رفع المشاركون يافطات وعبارات خطت على المركبات تطالب بالحرية للمعتقلين وإغلاق محكمة امن الدولة وتؤكد على المضي بتنظيم الفعاليات حتى يستعيد الشعب حقوقه كاملة.
وأكدوا في نهاية المسيرة التي استمرت حتى صلاة المغرب وزار من خلالها المشاركون منزل المعتقل مؤيد الغوادره في بلدة الكته أن الحراك لن ينثني أو يتراجع عن مسيرته وان الاعتقال هو نتاج طبيعي لكل من يطالب بالحرية والحقوق.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك