المزيد
في العيد.. الحظر يلغي حفلات المساء بدور السينما المصرية

التاريخ : 15-10-2013 |  الوقت : 02:10:28

وكالة كل العرب الاخبارية: 

يبدو أن دور العرض السينمائية في مصر ستفقد شكلها المميز الذي اعتاد عليه الجمهور في الأعياد، حيث إنه مع حلول عيد أول أيام عيد الأضحى المبارك، ستفقد دور العرض أهم الحفلات التي تجذب إليها الجمهور، والسبب يعود لحالة حظر التجوال المفروضة منذ ما يقارب الشهرين على عدد من محافظات مصر.

الجمهور الذي اعتاد على قضاء ليل العيد في متابعة الأفلام المطروحة بدور العرض، لن يتمكن هذا العام من دخول السينما في وقت متأخر.

من جانبه أكد المنتج أحمد السبكي صاحب ثلاثة أفلام، بدأ عرضها مساء الاثنين بدور العرض، لـ "العربية.نت" أنهم ملتزمون بقرار حظر التجوال الذي لم يرفع في العيد، وبالتالي لن يقوموا بعرض أعمالهم بعد الحظر التزاما بالقرار، واصفا الموسم الحالي بأنه "مضروب"، كون تلك الحفلات هي أهم موارد الدخل بالنسبة للأفلام المطروحة.

كما أن ما يزيد من صعوبة الأمر، هو إعادة السبكي لطرح فيلمين سبق أن طرحهما في عيد الفطر الماضي، هما "قلب الأسد" و "كلبي دليلي"، غير أن حظر التجوال الذي فرض في أعقاب العيد، دفعه إلى إعادة عرضهما مرة أخرى كي ينالا حظهما في المشاهدة.

وشدد السبكي على ثقته في الجمهور المصري، حيث اعتبر أن الجمهور لن يخذله وسيشاهد أعماله في الحفلات السابقة على موعد حظر التجوال.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك