المزيد
أنهت رصاصة خرجت بطريق الخطأ، ليل الخميس الجمعة، حياة طفلة رضيعة في محافظة المفرق شمال شرقي الأردن وفق مصدر أمني. وقال المصدر إن مواطناً أطلق رصاصة من مسدسه بطريق الخطأ في إحدى مناطق شرقي محافظة المفرق، فأصاب طفلته الرضيعة التي تبلغ من العمر عاماً واحداً.وأَضاف المصدر أن الطفلة فارقت الحياة على الفور.

التاريخ : 04-10-2013 |  الوقت : 01:42:42

وكالة كل العرب الاخبارية

 

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (122) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنه (82) إصابة.في حين تم التعامل مع (455) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية :

إصابة (11) شخص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة 

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع ما بين باص وبكب على اوتستراد عمان ـ الزرقاء ، نتج عن الحادث إصابة (11) شخص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (4) أشخاص اثر حريق منزل في محافظة العاصمة

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حريق شب بشقة في الطابق الرابع لأحد العمارات في منطقة حي نزال، نتج عنه إصابة (4)أشخاص بضيق في التنفس اثر استنشاقهم الغازات المنبعثة عن الحريق، حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه فيما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى الحياة وحالتهم العامة متوسطة ، علما بان سبب الحريق تماس كهربائي. 

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكرك
 
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تصادم وقع ما بين باص صغير وبكب في منطقة القصر ، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الكرك الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة 

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات في منطقة سحاب / دوار البيضا ، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم الى مستشفى البشير الحكومي حيث وصفت حالة الإصابات العامة مابين البالغة والمتوسطة .


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك