المزيد
عطاء لتعبيد شوارع في عمان بـ 2.2 مليون دينار

التاريخ : 02-10-2013 |  الوقت : 07:58:46

وكالة كل العرب الاخبارية:

أحال مجلس امانة عمان الكبرى خلال الجلسة التي عقدها مساء اليوم الأربعاء، برئاسة أمين عمان عقل بلتاجي عطاء تنفيذ خلطة اسفلتية ساخنة في مواقع متفرقة من العاصمة عمان بقيمة 2 مليون و234 ألف دينار.

وقال بلتاجي ان هذا العطاء سيسهم في انجاز اعمال وتعبيد وصيانة ملحة لعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية في العاصمة وحسب الاولوية .

كما استمع المجلس الى شرح حول الهيكل التنظيمي لقطاعي المالية والأشغال في الأمانة موضحا بلتاجي أن الهيكل التنظيمي يخضع حاليا لإعادة دراسة وتقييم ، سيتم بموجبها تعديله بناء على أسس علمية ومعايير تخدم مسيرة العمل والإنجاز في الأمانة.

وقرر المجلس في معرض مناقشته تخصيص قطعة ارض من املاك الأمانة لصالح أكاديمة العالم الإسلامي لغاية إقامة مقر دائم لها ، تشكيل لجنة برئاسة أمين عمان وعضوية عدد من اعضاء المجلس لوضع شروط ومعايير محدده لموضوع التخصيص والإيجار بما يحافظ على حقوق وأملاك الأمانة .

وارجأ المجلس بناء على طلب عدد من الأعضاء النظر في تجديد عقود اربعة موظفين لمدة سنة أخرى لبحث موضوع العقود في الامانة بشكل مفصل ، لافتا بلتاجي الى أن موضوع التجديد لهؤلاء الموظفين والتنسيبات بالخصوص كانت استنفذت كافة مراحلها القانونية قبل ان يتسلم منصب أمين عمان ، مؤكدا ماصرح به سابقا عن وقف التعيين في الأمانة.

كما قرر المجلس في معرض نقاشه لتنازل الحكومة عن حصتها في الشركه المتكاملة للنقل لصالح الأمانة تشكيل لجنة برئاسة نائب امين عمان المحامي يوسف الشواربه لدراسة وضع الشركة من مختلف النواحي المالية والفنية والإدارية واستكمالا لأعمال اللجنة التي كانت مشكلة في المجلس السابق.

وكان أمين عمان أوعز لنواب مدير المدينة والمدراء التنفيذين ومدراء المناطق لحضور الجلسة والاستماع الى النقاشات التي تدور فيها وملاحظات الأعضاء وايلائها جل اهتمامهم بهدف بناء علاقة تشاركية بين الجهازين التشريعي والتنفيذي في الأمانة ليصب في خدمة مدينة عمان ومواطنيها.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك