المزيد
الكلالدة: الحراك ارتكب جرائم بحق نفسه

التاريخ : 02-10-2013 |  الوقت : 12:23:42

وكالة كل العرب الاخبارية : 

اعتبر وزير الشؤون السياسية والبرلمانية خالد الكلالدة أن الحراك الشبابي والشعبي "ارتكب جرائم بحق نفسه، ولم يراجع نفسه"، وذلك بعد تأكيد الوزير بالقول "أنا ابن الحراك، ولا أحد يملك حق سلبه مني أو منحي هذا الوصف".
ودعا الكلالدة الذي كان يشارك إلى جانب 3 وزراء آخرين في جلسة حوارية مع نشطاء ومختصين، نظمتها مبادرة "تقّدم" في قاعة زارا في فندق حياة عمان أمس، الحراك الشعبي إلى تشكيل كتل وازنة للمشاركة في صنع القرار، وقال إن هناك قوى شعبية، منها الإخوان المسلمين والحراك، "أحبطت مخرجات لجنة الحوار الوطني".

وبشأن توقيف نشطاء الحراك، قال الكلالدة: "نعم هناك وضع غير طبيعي، وهذه الاعتقالات ليست صحيحة". وأضاف "المعتقلون ليسوا منسيين، لكن هناك قضايا لايفيد الحديث عنها بالإعلام".
وقال: "قبل الذهاب إلى الصناديق لا بد من التوافق الوطني.. والمشاركة في الحكومة ليست حرقا للمراحل". فيما أكد أن الرؤية الملكية "تدعم التوافقات الوطنية وليس غير ذلك".
وبين الكلالدة، ردا على تساؤلات الحضور، أن البلاد "بدأت تشهد عملية إصلاح منذ نحو ثلاث سنوات، وعقب عشرين عاما من التراكمات"، فيما قال "إن موقعه في الوزارة لا يسمح له بإطلاق التصريحات، كما لو كان في المعارضة".
وقال إن هناك قوى ومراكز قرار في البلاد "لا تريد التنازل عن مكتسباتها"، وأنه ما يزال مقتنعا بمطالب الحراك الاصلاحي، وأنه "ما يزال جزء من الحراك". 
في سياق آخر، انتقد الكلالدة توجيه الحضور النقد للحكومة، برفع الضريبة على الالبسة المستوردة، وتجاهل دعم الصناعة الوطنية، مؤكدا أن الحكومة لن تدافع عن أصحاب رأس المال.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك