المزيد
نجم: مرسي كان ضحية لجماعة الإخوان ويصعب على "الكافر"

التاريخ : 25-09-2013 |  الوقت : 10:22:32

وكالة كل العرب الاخبارية : 

قال الشاعر أحمد فؤاد نجم، إن الرئيس السابق محمد مرسي "غلبان ويصعب على الكافر"، بلهجته المعروفة.

وأضاف نجم خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري في برنامج "الحدث المصري" عبر شاشة العربية الحدث، مساء الثلاثاء، أن مرسي كان ضحية لجماعة الإخوان المسلمين وهم من أغرقوه، مشدداً على أنه كان لديه يقين كامل بأن الإخوان لن يكملوا عاما في الحكم.

وألقى الشاعر الكبير جزءاً من أغنية "مصر ياما يا بهية"، ومن بعدها مقتطفا من أغنية "واه يا عبد الودود يا اللي واقف على الحدود"، معبراً عن أمنيته بأن تتحسن الأوضاع في مصر.

وأوضح نجم أنه في حالة من الشوق إلى الشيخ إمام، منوها بأنه كان يتمنى وجوده لحظة تنحي الرئيس الأسبق حسني مبارك، مشدداً على أنه كانت تجمعه علاقة صداقة قوية معه.

وأشار الحائز على جائزة الأمير "كلاوس" الأدبية مؤخراً، إلى أنه دائما ما يكتب للطبقات الفقيرة، وينحاز لهم ويشعر بأنه يُوصل أصواتهم للمسؤولين.

وأكد الشاعر أحمد فؤاد نجم، أن ما حدث بكرداسة من سيطرة العناصر المسلحة والمنتمين لجماعة الإخوان يماثل ما يحدث بالمستوطنات الإسرائيلية، مختتماً حواره بإلقاء قصيدة عن الرئيس جمال عبد الناصر، واصفا إياه بأنه أفضل رجل جاء عقب ثورة 1952.

ومن جانبه، قال الفنان مصطفى كامل، إن الفريق أول عبد الفتاح السيسي هو عم مصر كلها، وأضاف كامل في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي محمود الورواري، أنه لا يقبل تخطي أحد لخارطة الطريق التي وضعها الفريق السيسي بموافقة القوى والأحزاب السياسية، مشيراً إلى أنه يجب الالتزام بخارطة الطريق للخروج من المرحلة الانتقالية.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك