المزيد
الأمانة ترفع جاهزيتها استعدادا لفصل الشتاء

التاريخ : 22-09-2013 |  الوقت : 02:42:19

وكالة كل العرب الاخبارية:

طلب أمين عمان عقل بلتاجي من مسؤولي الأمانة المعنيين ومديري المناطق رفع مستوى الجاهزية والتأكد من فاعلية الاستعدادات لفصل الشتاء.
وشدد بلتاجي على أهمية وضع خطة شاملة لمتطلبات العمل التي يقتضيها الموسم المطري والاستفادة من تجارب السنوات السابقة بما يكفل سير الأمور دون عقبات وبشكل يرضي المواطن.
ولفت الى ضرورة متابعة أعمال مقاولي مؤسسات الخدمات المختلفة لإبقاء مجاري السيول وخطوط التصريف نظيفة من مخلفات البناء والإنشاءات وعدم التعدي على خطوط التصريف أو العبارات أو مجاري الوديان.
وكانت الأمانة باشرت بتنظيف المناهل وخطوط تصريف مياه الأمطار، وتنظيف مداخل ومخارج العبارات الصندوقية والقنوات المكشوفة، وصيانة المضخات ضمن الأنفاق والتأكد من جاهزيتها فنياً، وفتح مجاري السيول والأودية الطبيعية، كما عملت على تحديد مواقع تصريف مياه الأمطار وترقيمها وتنزيلها على اللوحات التنظيمية.
وعملت الدوائر المعنية على التأكد من جاهزية مضخات الشفط، ومضخات المياه، ومولدات الكهرباء، وآلة نثر الملح، ومتابعة صيانتها مع تدريب مجموعة من العمال على تشغيل تلك المعدات وقت الحاجة، وعمل كل مدير منطقة على التنسيق مع مركز الدفاع المدني في منطقته لتعزيز الجهود لخدمة المواطن خلال فصل الشتاء.
وطلبت الأمانة من المواطنين ابلاغها عن أي مشكلات او خلل في مناهل تصريف مياه الأمطار القريبة من منازلهم لمعالجتها على وجه السرعة على ارقام مركز الطوارئ في تلاع العلي (5359971) (5359970).



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك