المزيد
وفد أردني يشارك بمنتدى اقتصادي في الصين

التاريخ : 12-09-2013 |  الوقت : 11:04:30

وكالة كل العرب الاخبارية

 

يشارك وفد اقتصادي تنظمه غرفة تجارة الأردن برئاسة رئيس مجلس إدارتها  نائل الكباريتي في المنتدى الاقتصادي الاسلامي الصيني المقرر عقده في مقاطعة نينغشيا / مدينة ينشوان  في جمهورية الصين الشعبية الاسبوع المقبل .
وقال  الكباريتي أنه سيتم التوقيع على مذكرة تعاون بين المجلس الصيني لتنمية التجارة الدولية (فرع نينغشيا) وغرفة تجارة الأردن على هامش المنتدى الاقتصادي الاسلامي الصيني باللغتين العربية والانجليزية بهدف تفعيل التعاون لرفع حجم التبادل التجاري وزيادة التعاون الاقتصادي وتشجيع الاستثمارات المشتركة والعمل على تطبيق اتفاقيات التجارة الموقعة بين البلدين، وتشجيع المشاركة في المعارض والمؤتمرات. كما سيتم عقد ورشة عمل حول آلية الحلول للنزاعات التجارية وسيتم على هامش الورشة الاعلان عن إنشاء اللجنة الاستشارية لمجلس الأعمال العربي الصيني لحل النزاعات التجارية، وقد أبدت غرفة تجارة الأردن رغبتها في عضوية هذه اللجنة.
 وسيشارك الوفد بفعاليات المنتدى الاقتصادي الصيني العربي 2013 المقرر عقدها تاريخ 15/9/2013 وسيقوم الكباريتي بإلقاء كلمة عن الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية سيتحدث فيها عن العلاقات العربية الصينية والعلاقات الأردنية الصينية مشيدا بجهود الصين لتوسيع قاعدة التعاون مع المملكة  لتحقيق المصالح المشتركة وعوة الجانب الصيني لتوسيع استثماراتهم في الأردن.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك