المزيد
«تحدي الألفية» تحيل عطاء لتجديد شبكة مياه في الزرقاء بقيمة 20 مليون دولار

التاريخ : 09-09-2013 |  الوقت : 09:53:36

وكالة كل العرب الاخبارية

 

 احالت شركة تحدي الألفية عطاء جديدا لتجديد شبكات المياه الفرعية في منطقة البتراوي / الزرقاء الجديدة على «شركة حسين عطية وأبنائه» بقيمة بلغت حوالي 20 مليون دولار أمريكي، وفقا للمدير التنفيذي للشركة المهندس كمال الزعبي
ويأتي ذلك ضمن حزمة ستة عطاءات خاصة بمشروع تأهيل وإعادة هيكلة شبكة المياه في محافظة الزرقاء والممول من مؤسسة تحدي الألفية الأمريكية لانشاء نظام مائي أكثر فعالية وكفاءة يعالج الوضع المائي الملح في محافظة الزرقاء.
وكان العطاء الاول والخاص بإنشاء الهيكل الأساس لشبكات المياه الرئيسة في منطقة المشروع قد تم إحالته على ائتلاف شركتي حيمور والعمرية بقيمة بلغت حوالي 15.7 مليون دولار أمريكي.
وأشار الزعبي في تصريح صحفي امس الى أن جميع العطاءات تم طرحها تباعا منذ شهر نيسان الماضي فيما سيتم طرح عطاء إنشاء خزان ومحطة ضخ في منطقة الرصيفة مطلع الشهر المقبل، مشيرا إلى أن جميع عطاءات الشركة تتم من خلال وكيل المشتريات الخاص بها وهي دائرة العطاءات الحكومية.
وقال الزعبي: إن مشروع شبكات المياه سيعمل على تحسين التزويد المائي في محافظة الزرقاء من خلال تقليل الكميات المفقودة في شبكات المياه وزيادة كميات المياه الواصلة إلى المشتركين وتخفيض التكاليف التي يتكبدها أهالي المحافظة جراء شراء المياه من المصادر البديلة، متوقعا ان تتم المباشرة بأعمال الحفر لمشروع شبكات المياه في شهر تشرين الثاني المقبل.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك