المزيد
النسور يدعو المواطنين إلى النهوض للاقتراع

التاريخ : 27-08-2013 |  الوقت : 12:42:39

وكالة كل العرب الاخبارية:

أدلى رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور بصوته في الانتخابات البلدية في مدرسة الإمام علي بن أبي طالب الشرعية في لواء قصبة السلط.

واكد رئيس الوزراء في تصريحات للصحفيين عقب الاداء بصوته "ان هذا اليوم يشكل استحقاقا كبيرا في عملية الاصلاح الذي بدأه جلالة الملك عبدالله الثاني قبل عدة سنوات".
وقال "ها هو الاردن يتجه لصناديق الاقتراع والى العملية الديمقراطية والتصويت والى التغيير من خلال الصندوق وليس من خلال الرصاصة او الاضراب او التخريب او سفك الدماء والهدم".
واضاف "ان الاردن يبني هذا الصباح نموذجا للعالم العربي يدلل على كيف يقود قائد المسيرة بلاده الى الديمقراطية والتقدم والنجاح والانتخابات والسلم الاجتماعي"، مؤكدا ان هذا هو النموذج الذي نريد ان يراه العالم العربي من حولنا.
وتوجه رئيس الوزراء الى المواطنين لأن ينهضوا لصناديق الاقتراع باعتبار ان المشاركة بحد ذاتها هي الديمقراطية، وان التغيير في عالم اليوم وعالم الغد يكون من خلال صناديق الاقتراع، آملا ان لا يتقاعس احد عن اداء هذا الواجب.
ولفت النسور الى ان الاردن اجرى خلال هذا العام الانتخابات النيابية والانتخابات البلدية "وهذا امر نادر الحدوث في اي قطر في العالم، منوها الى ان الاردن وهو يجري هذه الانتخابات بكل الدقة والسلم والامن والاستقرار بالرغم من حزام النار الذي يحيط به، انما يبعث برسائل كثيرة يرسلها الاردنيون الى العديد من الدول العربية كيف تكون القيادة وكيف يكون التقدم والديمقراطية وكيف يتجه كل اردني بسلام ودون ضجيج الى صناديق الاقتراع.
واشار رئيس الوزراء الى ان الانتخابات النيابية مرت بسلام وبدون اي شيء يعكر صفو السلام والهدوء الاجتماعي "وان شاء الله سيكون السلام والامن عنوانا للانتخابات البلدية في هذا اليوم وفي قادم الايام".



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك