المزيد
35 ألف أردني يعملون في قطر

التاريخ : 24-08-2013 |  الوقت : 10:37:29

وكالة كل العرب الاخبارية

بحث السفير الاردني لدى دولة قطر زاهي محمد الصمادي مع وزير العمل والشؤون الاجتماعية في دولة قطر الدكتور عبدالله بن صالح بن مبارك الخليفي، خلال اجتماعهما في الدوحة الخميس اوجه التعاون والعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل دعمها وتطويرها، والارتقاء بها في مجالي العمل والعمال والشؤون الاجتماعية.

واشار السفير في تصريح لـ(بترا) للرعاية التي يحظى بها ابناء الجالية الاردنية في دولة قطر والذين وصل تعدادهم الى نحو خمسة وثلاثين الفا، يعملون في كافة القطاعات بكل كفاءة واقتدار، لافتا الى ان الوزير الخليفي، اشاد بالعمالة الاردنية في دولة قطر من حيث الخبرات والحرفية والمهنية التي تتمتع بها بالإضافة الى الالتزام بالقوانين والعادات والتقاليد.

واشار الصمادي الى اتفاق وجهات النظر حول اهمية تعزيز علاقات التعاون والتنسيق بين البلدين في مجالات العمل والعمال تجسيدا لرغبة القيادتين الحكيمتين بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، واخيه سمو امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وتكريسا لعلاقات التعاون الاخوية التاريخية القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين في جميع المجالات.

واكد السفير خلال اللقاء الذي وصفه بـ"المثمر" اهمية استمرار الانفتاح القطري على استقدام الايدي العاملة الاردنية، التي تحظى برعاية واهتمام القيادتين في البلدين الشقيقين، خاصة وان دولة قطر الشقيقة تشهد نهضة في المجالات كافة، ومقبلة على مشاريع عملاقة استعدادا لمونديال2022.

واشار السفير الى ان وزير العمل والشؤون الاجتماعية القطري ابدى كل الاهتمام والتعاون فيما يختص باستقطاب العمالة الاردنية الى المشاريع القطرية للمساهمة في النهضة التي تشهدها قطر حاليا. 

ولفت الى ان اللقاء تطرق الى انتخابات رئاسة منظمة العمل العربية، مشيرا الى ان الوزير الخليفي ابدى دعمه لمرشح الاردن لرئاسة المنظمة التابعة لجامعة الدول العربية.

 
 


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك