المزيد
أبو سياف: لا قتلى سلفييين في "مجزرة الكيماوي"

التاريخ : 24-08-2013 |  الوقت : 12:06:48

وكالة كل العرب الاخبارية:

أكد القيادي في التيار السلفي الجهادي محمد الشلبي (ابو سياف) على سلامة المقاتلين من التيار السلفي الجهادي، جراء القصف الكيماوي الذي تعرضت له منطقة ريف دمشق بسورية، وذلك بحسب ما أوردته اتصالات مقاتلين في سورية.
وبلغ عدد المقاتلين من التيار السلفي الأردني في سورية نحو 800، ينتشرون في مختلف المحافظات السورية التي تشهد قتالا بين جبهة نصرة أهل الشام التابع لتنظيم القاعدة، وقوات جيش النظام السوري.
واشار ابو سياف الى ان القصف الكيماوي الذي أقدمت عليه قوات الجيش السوري، لمنطقة الغوطة وريف دمشق، لم يتأثر به عناصر التنظيم ولم يصب أي منهم بأذى. ووصل عدد ضحايا القصف الكيماوي الى أكثر من 1000 مواطن سوري، معظمهم مدنيون.
ومنذ بداية الازمة السورية في آذار (مارس) 2011 بلغ عدد قتلى منتسبي التيار السلفي الجهادي الأردني في سورية أكثر من 80 شخصا وفق ابو سياف، الذي أكد ايضا استمرار محاولات التحاق بعض منتسبيه للقتال في سورية.
وفي هذا الصدد، كشف ابو سياف النقاب عن اعتقال ثلاثة من منتسبي التيار قبل أيام، خلال محاولتهم التسلل للاراضي السورية للالتحاق بمقاتلين هناك، لكن القوات المسلحة تمكنت من اعتقالهم وتسليمهم للجهات الأمنية المختصة للتحقيق معهم.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك