المزيد
منصور : التعديل الوزاري لن يغيّر شيئاً في المعادلة

التاريخ : 22-08-2013 |  الوقت : 10:27:14

وكالة كل العرب الاخبارية

 اعتبر أمين عام حزب جبهة العمل الاسلامي، الشيخ حمزة منصور، أن التعديل الوزاري الذي أجراه الدكتور عبدالله النسور على حكومته اليوم الأربعاء، أنه "لن يغيّر من المعادلة بشيء".

وقال الشيخ منصور، للوكالة إن "ما قام به النسور هو استمرار لتعديلات وزارية سابقة، لم تأت بشيء جديد، لكونها لا تتم على أسس ديمقراطية".

ودعا الشيخ حمزة منصور، الاردنيين جميعا الى أن ينخرطوا في المشروع الإصلاحي، الذي يمكّن الشعب من أي يكون مصدرا للسلطات"، مؤكدا على استمرار الحراك الاردني حتى يتحقق الإصلاح الشامل.

وأشار الى أن جماعة الاخوان المسلمين في الأردن ومصر تتعرض الى هجمة شرسة، حيث تستغل قوى الشد العكسي الأحداث الاقليمية بمساندة من الإعلام الفاسد لمحاربة الإخوان.

وأكد أن الإسلاميين لم يكونوا في يوم من الأيام إلا سلميين، مضيفا : "إن الفاشلين أمام صناديق الاقتراع يحاولون ان يثيروا الفتنة".

في رده على الأنباء التي تداولتها وسائل اعلام عن محاولة اغتيال الرئيس  المصري، المعزول محمد مرسي الذي ينتمي لجماعة الاخوان المسلمين، قال منصور: " الانقلابيون ليس بعيد عنهم شيء هم اغتالوا الديمقراطية  والشرعية وارادة الشعب المصري". 

وأكد أن محمد مرسي هو رمز من رموز الشعب المصري ورموز الامة اختاره الشعب المصري والشعب المصري قادر على ان يدافع عن شرعيته وعن ديمقراطيته.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك