المزيد
القيادي السلفي _ابو سياف_يستهجن استهداف مجاهدي سيناء المصرية

التاريخ : 14-08-2013 |  الوقت : 09:09:40

وكالة كل العرب الاخبارية



استهجن  القيادي في التيار السلفي الجهادي بالأردن محمد الشلبي "أبو سياف" استهداف جهاديين في سيناء المصرية من قبلا اسرائيل، مذكراً بأن ذلك لا يعدو عن استهداف "تيار لا علاقة له بالسياسة والسلطة" وإنما بالجهاد فقط

وقال أبو سياف  "إسرائيل تعادي أبناء التيار ولا تغازله من أي قناة مثل غيره من التيارات التي تحمل اسم الاسلام، أما اسرائيل فهي تحارب الاسلام وكل نظام عربي يحاول رفع لوائه".

ولفت أبو سياف الى ان الانظمة العربية هي "جدر تحمي اسرائيل، وهي التي تحدث الرسول صلى الله عليه وسلم باننا سنقاتلهم من خلفها" هلى حد قوله.

واكدت مجموعة جهادية ان طائرة اسرائيلية بدون طيار شنت الجمعة الفائتة غارة في سيناء اودت بحياة اربعة من عناصرها، متهمة الجيش المصري "بالتواطؤ في هذه الجريمة" مع الدولة العبرية.

ونعت جماعة مجاهدي بيت المقدس التي تنشط في سيناء في بيان "اربعة من مجاهديها (...) اثر استهدافهم بطائرة صهيونية بدون طيار"، منددة بـ "تعاون وتواطؤ الجيش المصري مع اليهود في جريمتهم هذه".

وكان مسؤول امني اعلن مقتل عدد من المسلحين في سيناء المصرية بينما كانوا يستعدون لاطلاق صواريخ على اسرائيل المجاورة في غارة مجهولة المصدر.
 


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك