المزيد
الكرك : عريس يتزوج فتاة غير عروسه يوم عرسه !

التاريخ : 10-08-2013 |  الوقت : 08:38:10

وكالة كل العرب الاخبارية

 

تناقل ناشطون في موقع التواصل الاجتماعي قصة عريس اردني من محافظة الكرك ترك عروسه يوم الزفاف وخلال حفلة عرسه بسبب خلافات حول مستحقات مالية للعروس ، الامر الذي اعتبره اهل العريس ابتزازا .

وتاليا القصة كما رواها الناشطون :


تزوج شاب أردني من الكرك من فتاة غير عروسه في يوم عقد القران، بعد وقوع خلاف بين عائلتي العروسين حول أمور تتعلق بمستحقات العروس لم يف بها أهل العريس، فكان من أهل العريس أن اتهموا أهل العروس بمحاولة ابتزازهم وإحراجهم لدفعهم إلى الموافقة على هذه المطالب.


فبعد أن احتفل العروسين بخطوبتهما قبل قرابة عام، كانت خلالها العلاقة 'سمناً على عسل'، توجه أهل العريس إلى منزل العروس يوم حفل الزفاف لإحضارها إلى منزل الزوجية، فحصلت الخلافات بين أهل العروسين على أمور طالب بها أهل العروس لم تكن ضمن الاتفاقات أو أمام المأذون الشرعي، فرفض أهل العريس الخضوع لها وتمسكوا بموقفهم، فعادوا إلى منازلهم دون إتمام مراسم عقد القران.


وكانت المفاجأة حين بادر أحد أقرباء العريس، والذي كان يصحب أسرته في 'الفاردة'، لتزويج العريس من إحدى بناته، فتم عقد القران بينهما بوجود الشهود ليحتفل أهل العريس بزواج إبنهم في نفس اليوم الذي فسخ فيه خطوبته من أخرى.

 



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك