المزيد
نائب الملك يطلع على أبرز محاور عمل وزارة الداخلية

التاريخ : 06-08-2013 |  الوقت : 02:14:07

وكالة كل العرب الاخبارية:زار نائب جلالة الملك، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، أمس وزارة الداخلية، حيث اطلع على أبرز محاور عمل الوزارة وسير العمل فيها، إضافة إلى خططها المستقبلية.
واستمع سموه، خلال اللقاء الذي حضره محافظو الوزارة في المركز والميدان، إلى شرح قدمه وزير الداخلية ووزير الشؤون البلدية حسين هزاع المجالي، عن أبرز الأهداف العامة للوزارة والمتمثلة في تحقيق الأمن الشامل وصيانة الحريات العامة والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين، والعمل على تعميق الانتماء وتعزيز الدور التنموي والوقائي، فضلا عن تعزيز القدرات المؤسسية للوزارة.
وتطرق المجالي إلى أهم محاور عمل الوزارة، وخاصة المحاور التنموية والإدارية والأمنية، لافتا إلى أن دور الوزارة يمتد ليشمل التركيز على تنمية المحافظات، عبر الإشراف على المشاريع التنموية والمساهمة في معالجة أسباب الفقر والبطالة، إضافة إلى توفير أسباب نجاح العمليات الإدارية وصولا إلى الارتقاء بنوعية الأداء.
كما اطلع سموه على رؤية الوزارة وتطلعاتها المستقبلية لدعم الأجهزة الأمنية وتوفير مختلف احتياجاتها للقيام بمهامها على أكمل وجه، وبناء استراتيجية وطنية للتعامل مع أزمات اللجوء وإدارة الهجرات وتوحيد البيانات المتعلقة بالهجرة واللاجئين بشكل مؤسسي، إضافة إلى استمرارية دراسة وإعادة النظر بالتشريعات والأنظمة والقوانين وتعديلها بما يتوافق مع التطورات والمستجدات الداخلية والخارجية.
وقدم محافظو العاصمة وإربد ومعان لسموه شرحا مفصلا عن أبرز الإنجازات التي تحققت في محافظات الوسط والشمال والجنوب، إضافة إلى التحديات التي تواجه سير عملهم.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك