المزيد
مباحثات لتزويد الأردن بالغاز القطري

التاريخ : 03-08-2013 |  الوقت : 01:57:59

وكالة كل العرب الاخبارية

 

 

بحث وزير الطاقة والصناعة القطري الدكتور محمد بن صالح السادة والسفير الاردني في الدوحة زاهي محمد الصمادي اليوم الخميس، اوجه التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها لا سيما في مجال الطاقة، وخاصة الغاز الطبيعي المسال.

كما استعرض الطرفان مراحل اجتماعات اللجنة الفنية الاردنية – القطرية الخاصة بقطاع الطاقة، حيث جدد السفير الصمادي الدعوة للفريق الفني من الجانب القطري لزيارة الاردن لاستكمال المباحثات مع نظرائهم في وزارة الطاقة بشأن دراسة امكانية تزويد الاردن بالغاز الطبيعي المسال.

ولفت السفير الصمادي خلال اللقاء الى ان الاردن قطع شوطا طويلا في تنفيذ ميناء الغاز الطبيعي واستئجار باخرة الغاز العائمة في مدينة العقبة.

وقال السفير الصمادي في تصريح لمراسل وكالة الانباء الاردنية في الدوحة ، ان الدكتور السادة ابدى ترحيبه التام بالتعاون بين البلدين الشقيقين في مجال الطاقة وبخاصة الغاز الطبيعي المسال، مشددا على عمق العلاقات التاريخية والاخوية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين واهمية الارتقاء بها لتحقيق طموحات القيادتين الحكيمتين.

واوضح السفير الصمادي انه جرى تأكيد العلاقات المتينة بين عمان والدوحة، التي يرعاها جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد ال ثاني، وضرورة تنفيذ رغبة وتوجيهات القيادتين الحكيمتين بتمكين وتقوية هذه العلاقات في مختلف المجالات وخاصة في القطاعين الاقتصادي والاستثماري.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك