المزيد
شيكات مزورة مقابل سيارات فاخرة

التاريخ : 31-07-2013 |  الوقت : 02:20:48

وكالة كل العرب الاخبارية

 اكد المركز الاعلامي في مديرية الامن العام اليوم الاحد تعرض عدة مواطنيين للاحتيال بشيكات مزورة من قبل البعض خلال بيعهم سياراتهم وتنازلهم عنها.

وذكرت المديرية في بيان لها ان المواطنين اشاروا في شكاوي تقدموا بها الى أقسام الشرطة المتفرقة، تعرضهم للاحتيال من قبل آخرين خلال بيعهم لمركباتهم مقابل شيكات بالمبلغ المتفق عليه، اذ أنه وبعد نقل ملكية المركبة وتوجه صاحبها الى البنك من أجل صرف الشيك يتفاجأ بأن الشيك غير مغطى بحساب أو بأن قسيمة الشيك مسروقة والبيانات المدونة على متنه مزورة.

واهاب المركز الاعلامي بالمواطنين مراجعي الإدارة وأقسامها بعدم التنازل عن ملكيتهم لأي مركبة الا بعد التأكد من صحة الشيك لدى الجهات المعنية لتفويت الفرصة على المحتالين.

من جانب آخر ذكر المركز الإعلامي ان بعض مراجعي ادارة ترخيص السواقين والمركبات يقومون بتزويد العاملين بأرقام هواتف خليويه خاطئة أو غير صحيحه أو يقوم المراجع بتغيير رقم هاتفه المدون على المعاملة دون إبلاغ إدارة الترخيص بذلك مما يتيح الفرصة لوجود بعض الأخطاء في البيانات الشخصية المتعلقة بالمراجعين مستقبلاً .

ويذكر المركز الاعلامي الأخوة المواطنين بضرورة إبلاغ إدارة ترخيص السواقين والمركبات عن أي تجديد أو تعديل على أرقام هواتفهم الخليوية لتلافي الخطأ في البيانات الشخصية خاصتهم وذلك من خلال الاتصال على الهاتف المجاني لتلقي البلاغات في ادارة الترخيص ( 4891462) وذلك لتوثيق معلوماتهم في حالة التغيير.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك