المزيد
افجار انابيب الغاز بمطعم ( الميجنا) في شارع الرينبو

التاريخ : 31-07-2013 |  الوقت : 02:18:34

وكالة كل العرب الاخبارية

 صرحت مصادر إدارة الاعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بان فرق الإنقاذ والإطفاء في مديرية دفاع مدني غرب عمان تعاملت صباح اليوم مع حادث حريق محدود ناتج عن تسرب مادة الغاز من تمديدات واصلة من خزان غاز داخل مطبخ يتبع لأحد المطاعم في منطقة الدوار الاول شارع الرينبو .

وأضافت المصادر نفسها أن المطبخ يقع في الطابق الاول لعمارة مكونة من (4) طوابق ،حيث نتج عن الحادث انهيار في (3) واجهات من داخل المطبخ الذي تبلغ مساحته (350م) تقريباً , كما نتج عن الحادث تضرر المطعم الواقع في العمارة المجاورة ووقوع أضرار مادية في عدد من السيارات التي كانت تصطف في المكان وتضرر بعض الواجهات الزجاجية للمحال المجاورة , حيث قامت فرق الإطفاء والإنقاذ بإخلاء العمارة من السكان وعملت على إخماد الحريق والسيطرة عليه بشكل كامل هذا ولم ينتج عن الحادث أي إصابات بالأرواح.

يشار الى أن تسرب مادة الغاز ضمن منطقة محصورة غالباً ما تنتج عنه في حال وجود مصدر حراري ما يعرف بالوميض أو العصف الذي يؤدي الى عملية تفريغ بقوه تكون على شكل انفجار لمادة الغاز.

ويشار إلى ان محافظ العاصمة سمير مبيضين كان متواجد في المكان لحظة وقوع الانفجار في ساعات الصباح الأولى، لكنه وبحمد لله لم يصب في اي اذى.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك