المزيد
نقابة المعلمين: تجاوزات في إحالات التقاعد الأخيرة بالتربية

التاريخ : 28-07-2013 |  الوقت : 10:15:30

اعتبرت نقابة المعلمين الاردنيين ان ما وصفتها بالتجاوزات التي حصلت في دفعة احالات التقاعد الاخيرة لعدد من موظفي وزارة التربية والتعليم غير مبررة ولا تخدم الصالح العام بعد ان تم تنحية اشخاص من ذوي الكفاءة العالية.
وتساءل نائب نقيب المعلمين الدكتور حسام مشة في تصريح صحافي اليوم الاحد عن سبب استثناء المستشارين الثقافيين في الخارج من قائمة الاحالات في وقت قال فيه ان هذه المناصب فخرية ونفعية لأشخاص بعينهم رغم انطباق شروط التقاعد عليهم كغيرهم ممن تم احالتهم وفق الشروط. وانتقد الدكتور مشة وجود خبير تربوي براتب 2000 دينار بموجب عقد رغم وجود الكثير من ذوي الكفاءات والخبرات العالية في الوزارة.
ولم ينكر نائب نقيب المعلمين تميز الدفعة الاولى من احالات التقاعد بالشفافية والنزاهة والوضوح الذي افتقدته الدفعة الثانية من الاحالات حسب قوله.
وطالبت النقابة أن تكون أسس التشكيلات الإدارية القادمة في وزارة التربية والتعليم واضحة وشفافة وتعتمد على التغذية الراجعة من الميدان، فيما اكدت اهمية ان تكون هذه التشكيلات ليست ترقيات لبعض الاشخاص ممن ورد بحقهم الكثير من الملاحظات والتجاوزات وذلك تحقيقا لمبدأ العدالة والنزاهة والحفاظ عليه.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك