المزيد
القرعة تحسم ترتيب طلبات الترشح لانتخابات الامانة

التاريخ : 28-07-2013 |  الوقت : 10:45:24

وكالة كل العرب الاخبارية

قال رئيس الانتخاب لمناطق امانة عمان القاضي قاسم المومني ان اللجنة انهت استعداداتها للبدء بإستقبال طلبات الترشيح لانتخابات مجلس الامانة اعتبارا من صباح الثلاثاء المقبل ولمدة ثلاثة ايام.
واكد المومني ان المكان المعتمد لاستقبال طلبات الترشح لجميع المناطق سيكون في مقر اللجنة الرئيسي في مبنى الجاليري التابع لامانة عمان والواقع بجانب مبنى الامانة الرئيسي برأس العين .
وقال المومني ان اللجنة قررت استخدام القرعة لترتيب طلبات الترشح منعا للازدحام ومنح الجميع فرص متساوية بالحصول على الترتيب المناسب ، اذ جرت العادة على حضور اعداد كبيرة من الراغبين بالترشح لتقديم طلباتهم بكشل مبكر مما يشكل ازدحاما ومشكلات مختلفة.
واوضح ان اللجنة ستقوم باستقبال جميع طلبات المتواجدين في صباح اليوم الاول الثلاثاء ومن ثم ستقوم باجراء القرعة بان يسحب كل متقدم بطلب بورقة مسجل فيها رقما معينا ليكون بذلك هو من اختار رقم طلبه.
وقال القاضي المومني أن القرعة ستجري في مقر اللجنة برأس العين الساعة العاشرة صباحا وبحضور جميع الراغبين بالتقدم للترشح لجميع مناطق الامانة الـ 22.
يذكر ان عدد الناخبين في امانة عمان الكبرى بلغ مليون و344 الفا و775 ناخبا وناخبة، منهم 665ألفا و922ناخبا من الذكور ، و678الفا و853 ناخبة من الإناث.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك