المزيد
نتائج (التوجيهي) الخميس أو الجمعة

التاريخ : 28-07-2013 |  الوقت : 07:56:01

وكالة كل العرب الاخبارية

 توقع مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم اعلان نتائج التوجيهي للدورة الصيفية الحالية الخميس او الجمعة المقبلين -نهاية الاسبوع الحالي-.

في وقت لم يحدد امين عام الوزارة صطام عواد موعد النتائج، مؤكدا على انها ستكون خلال الاسبوع الاول من شهر آب المقبل.

وقال عواد في تصريح ل (الرأي) ان احتمالية اعلان النتائج ممكن في أي يوم من بداية الاسبوع المقبل حيث من المتوقع تحديد الموعد النهائي خلال اليومين المقبلين.

واضاف عواد ان النتائج ستعلن من خلال موقع الوزارة الالكترني «الايدوويف» ومن خلال النتائج الورقية التي ستوزع على مدارس الطلبة، مؤكدا انه لن يتم بث النتائج عبر الرسائل الكترونية من خلال هواتف الطلبة.

واوضح عواد ان النتائج حاليا تمر في مرحلة المطابقة أي المرحلة النهائية التي تسبق مرحلة التدقيق ومن ثم المعاينة وطباعة الكشوف النهائية واقرارها من قبل لجنة الامتحانات العامة والتي يصادق عليها الوزير لتصبح قابلة للنشر.

وينتظر اكثر من 142 الف طالب نتائج التوجيهي حيث عمل 18 الف معلم ومعلمة على تصحيح اوراق الثانوية العامة من خلال 83 مركز تصحيح في مختلف المحافظات،ممن يدرسون الصف الثاني عشر.

وشهدت هذه الدورة محاولات متقدمة من الغش حيث تم تحرير 3330 مخالفة خلال الدورة الحالية منها 441 انذار والغاء مبحث ل 1016 طالبا وحرمان دورة ل 1660 طالبا وتحويل 184 طالب للقضاء بعد حرمانهم لدورتين.(الراي)



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك