المزيد
"العرب اليوم" تعلق صدورها لمدة شهرين

التاريخ : 17-07-2013 |  الوقت : 04:11:47

قررت صحيفة "العرب اليوم" تعليق صدورها لمدة شهرين اعتبارا من اليوم الأربعاء، بموجب الفقرة أ من المادة 19 من قانون المطبوعات والنشر رقم 8 لسنة 1998 ، بهدف اعادة ترتيب الاوضاع الداخلية في الصحيفة.

وقال ناشر الصحيفة إلياس جريسات إنه "ملتزم بشكل  كامل بحقوق العاملين في الصحيفة، وكذلك أية حقوق اخرى ترتبت على الصحيفة تجاه الغير".

وأشار في بيان نشره موقع الصحيفة فجر اليوم الأربعاء إلى أن "الصحيفة ستعوض جميع المشتركين فيها عن مدة التعليق بعد عودتها للصدور".
وقال بيان الصحيفة إن هذا "القرار جاء بعد انسداد كل الحلول امام استمرار صدور "العرب اليوم"، وتجاوز الظروف المالية الصعبة، اضافة الى عدم تجاوب الحكومات ؛لا بل واستمرار الضغوط على الصحف، والتي اوصلت "العرب اليوم" الى صحيفة "منكوبة ماليا" اضطرتها الى تعليق الصدور من اجل وقف النزيف وتصحيح الاوضاع".
ودخلت صحيفة "العرب اليوم" منعطفاً حاسماً، مع شروع موظفيها باعتصام مفتوح، احتجاجاً على تأخر دفع رواتبهم ومستحقاتهم المالية منذ ثلاثة أشهر.

ونفذ العاملون في الصحيفة أمس اعتصاماً أمام مبناها، شارك فيه مجلس نقابة الصحفيين وزملاء من صحف ووسائل إعلام مختلفة، احتجاجاً على التوقف عن دفع رواتب الموظفين ومستحقاتهم المالية لشهري أيار (مايو) وحزيران (يونيو)، ونصف راتب الثالث عشر للعام 2012.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك