المزيد
اقتراح نيابي باصدار عفو عام ...ومذكرة لطرح الثقة برئيس الوزراء د. عبد الله النسور

التاريخ : 17-07-2013 |  الوقت : 01:45:01

وكالة كل العرب الاخبارية

 تداعى العديد من النواب تحت قبة مجلس الامة اليوم الثلاثاء للتوقيع على مذكرة يدعون فيها الى طرح الثقة برئيس الوزراء د. عبد الله النسور.ولا تزال حملة جمع التوقيعات على المذكرة جارية اثناء انعقاد جلسة المجلس اليوم.
 
إلى ذلك قدم 43 نائبا اقتراحا بقانون عفو عام بمناسبة شهر رمضان المبارك وتم تسلميه لرئيس مجلس النواب اليوم الثلاثاء.وقدم النواب مشروع قانون عفو عام مقترح يتضمن 7 مواد متضمنا العديد من الاستثناءات.
 
إلى ذلك اعلن النائب رائد الكوز عن انتهاء المشاورات النيابية لتاسيس كتلة برلمانية جديدة من ابرز اعضائها يوسف ابو صعيليك، حازم قشوع، وصفي الزيود، علي زنون، محمد شديفات، ومحمد العلاقمة وغيرهم.
 
يشار الى ان معظم اعضاء الكتلة الجديدة التي لم يتم التوافق على تسميتها كاناو اعضاء في كتلتي المستقبل والنهج الجديد.وياتي هذا الاعلان في وقت ينشط فيه نواب لتاسيس كتلة برلمانية جديدة باسم كتلة العروبة يقف على راس مؤسسيها النائب عبد الكريم الدغمي.
 
ومن المتوقع ان ينشط النواب في تشكيل كتل برلمانية جديدة او اعادة تشكيل الكتل الحالية خلال الفترة المقبلة وقبل بدء اعمال الدورة العادية الاولى التي تبدا دستوريا في الاول من شهر تشرين الاول المقبل.


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك