المزيد
اعتداء يقطع المياه عن مناطق واسعة في الزرقاء

التاريخ : 16-07-2013 |  الوقت : 09:16:15

قال أمين عام سلطة المياه المهندس توفيق الحباشنة إن مجهولين اعتدوا اليوم الثلاثاء، على خط مياه رئيسي من آبار الازرق يزود محافظة الزرقاء ما تسبب بقطع المياه عن مناطق واسعة في المحافظة.
وأضاف الحباشنة في تصريح صحفي اليوم أن الاعتداء الذي وقع في منطقة قريبة من مركز تدريب القوات المسلحة في منطقة خو، يعد من اكبر الاعتداءات على الخطوط الرئيسية لا سيما وان الخط بقطر 800 ميليمتر قد أدى الى تسرب كميات كبيرة جدا بلغت اكثر من 500 متر مكعب بالساعة من المياه الصالحة للشرب والمخصصة للمواطنين.
واكد ان الاعتداء أدى الى توقف الضخ وانقطاع المياه عن مناطق حي معصوم ومناطق غرب الزرقاء وجبل المغير ومناطق البتراوي ومناطق شارع المصفاة والمعامل في الزرقاء ، مبينا ان كافة طواقم الطوارىء والصيانة في سلطة المياه تعمل على اعادة تصليح الخط واعادة الضخ الذي يتوقع الانتهاء منه خلال الساعات الاربع والعشرين القادمة.
وقال ان الجهات الامنية تقوم حاليا بالتحقيق في الحادث لضبط الفاعلين وخصوصاً ان الاعتداء على خط رئيسي ادى الى حدوث اختلال في توزيع المياه وهدر كميات كبيرة منها.
وناشد الحباشنة المواطنين ضرورة التعاون مع سلطة المياه والابلاغ عن مرتكبي مثل هذه الاعتداءات التي تؤدي الى حرمان مناطق واسعة من المياه.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك