المزيد
"الحكمة" تنتج علاجا لسرطان العظام

التاريخ : 16-07-2013 |  الوقت : 02:30:30

أعلنت شركة أدوية الحكمة عن حصولها على موافقة وكالة الغذاء والدواء الاميركية على تسجيل وتداول مستحضر "زولودرونيك اسيد" من إنتاجها لمعالجة السرطانات المتقدمة المنتشرة للعظم.
وقالت، في بيان صحفي أمس، "ينضم هذا المستحضر لمجموعة واسعة من أدوية معالجة السرطان التي تقوم الشركة بتصنيعها وتسويقها في دول الاتحاد الأوروبي ودول الشرق الاوسط وشمال افريقيا، بالإضافة إلى عدة أدوية في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك بعد الحصول على الترخيص اللازم لإنتاج أدوية السرطان وتصديرها". وأضاف البيان أن شركة أدوية الحكمة كانت من أوائل الشركات في المنطقة التي دخلت مجال إنتاج أدوية السرطان بهدف تزويد القطاعات الصحية المختلفة بمختلف الأدوية وفق اعلى مستويات الجودة.
وأشار إلى أن الشركة تمتلك حاليا موقعين لصناعة ادوية السرطان في المانيا والاردن، ولديها عشرة مستحضرات تم تسجيلها في المملكة.
وقال مدير التسويق والمبيعات لمنتجات الأورام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا معن عداسي "تسعى الشركة لإنتاج المزيد من الأدوية الرائدة والمبتكرة حديثا، والتي تساعد في علاج ومساعدة المرضى الذين يعانون من امراض مستعصية ومزمنة، كالأدوية الجنيسة (المثيلة) المصنعة بيولوجياً والتي نعمل حالياً على إنتاجها ونتوقع توفرها بالأسواق خلال الأعوام المقبلة".



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك