المزيد
مجموعة ماينور العالمية تنفذ مشروعات سياحية جديدة في الامارات وقطر والسعودية وسلطنة عمان

التاريخ : 08-07-2013 |  الوقت : 09:06:16

وكالة كل العرب الاخبارية : 

قال السيد ويليام هينيكي رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لمجموعة ماينور العالمية , ان الشركة تخطط لاقامة مشروعات سياحية جديدة في دولة الامارات وقطر والسعودية وسلطنة عمان .

واوضح في لقاء خاص لموقع / هوتل اند ريست دوت كوم/hotelandrest.com  في ابوظبي ,   ان مجموعة / ماينور / المالكة لشركة / أنانتارا للفنادق والمنتجعات / التايلندية تحرص علي تعزيز الشراكة مع ابوظبي في للتوسع في اقامة المشروعات السياحية في المرحلة المقبلة .

وذكر ان منتجع / انانتارا بالم جميرا / هو اول مشروع للشركة  في دبي حيث سيتم افتتاحه في سبتمبر 2013  .

واكد / ان ابوظبي مقبلة علي طفرة سياحية هائلة بفضل انشاء ساحل المتاحف في جزيرة السعديات والذي وصفه بانه مشروع فريد من نوعه في العالم وقال ان انشاء متاحف الشيخ زايد الوطني و اللوفر وغوغنهايم في ابوظبي سيجعلها عاصمة للسياحة الراقية علي مستوي المنطقة والعالم / .

واكد / علي اهمية التعاون مع شركة قصر الامارات وذكر انه التقي مع اعضاء مجلس ادارة قصر الامارات خلال زيارته الي ابوظبي وبحث معهم افاق التعاون وتطوير الاداء في المرافق السياحية والترفيهية التابعة للقصر /.

كما اشاد بالتعاون مع شركة التطوير والاستثمار السياحي في مجال ادارة عدد من الفنادق والمنتجعات والاندية الصحية في ابوظبي.

 وقال انه اجتمع مع السيد علي الحمادي، نائب العضو المنتدب في شركة التطوير والاستثمار السياحي وبحث معه تعزيز التعاون وتطوير الخدمات التي تقدمها شركة انانتارا للفنادق والمنتجعات التي تديرها في ابوظبي .

وكشف عن مشروع جديد مع شركة / اوكس / للفنادق في ابوظبي والتي يملكها رجل الاعمال عبدالله ناصر المنصوري وخاصة في مجال تموين الفنادق والشقق الفندقية وتقديم الخدمات الفندقية لهذا القطاع .

وقال / اننا سوف نواصل عمليات شركتنا بنجاح في ابوظبي ودبي ومنها الي بقية مدن الامارات للمتابعة وتعزيز الشراكة في مجال ادارة الفنادق والمنتجعات والاندية الصحية المتخصصة / .

وقال السيد هينيكي وهو ايضا الرئيس التنفيذي لشركة أنانتارا للفنادق والمنتجعات التايلاندية ان / الشركة تدير حاليا 91 فندقا و45 نادي صحي / سبا / حول العالم / , مشيرا الي ان انانتارا تواصل توسيع محفظتها في آسيا والمحيط الهندي والشرق الأوسط، لتشمل 50 عقارا بحلول عام 2015 بما فيها سبعة فنادق ومنتجعات في الشرق الاوسط منها خمسة في أبوظبي، بالإضافة إلى الفندق الذي تملكه في دبي ومشروع جديد في قطر.

 واشار / الي فلل أنانتارا في جزيرة صير بني ياس والتي تعتبر إطلالة هادئة على البحر في السواحل الشرقية الجميلة من جزيرة صير بني ياس، وتحيط بها الشواطئ الرملية الطبيعية والمياه الصافية و الشمس الساطعة / .

وقال / ان فلل أنانتارا الساحلية في جزيرة صير بني ياس وهي فلل فاخرة يوجد فيها برك سباحة خاصة وتقع في قلب محمية الحيوانات التي تضم عدد كبير من الحيوانات المهددة بالانقراض مثل الغزال الجبلي والمها العربي /  .

 وذكر / انه من المقرر ان يتم افتتاحها في الربع الثالث من العام الجاري / , هذا بالاضافة الى مركز المؤتمرات ونادي الرياضات  البحرية اللتين افتتحتا مؤخرا في صير بني ياس . 

وقال انه تم افتتاح 30 فيلا  في ابوظبي على  شاطئ بحيرة تحيط بها  أشجار القرم  , وبدات هذه الفلل الرائعة التي تديرها انانتارا  في استقبال الضيوف في شهر يونيو 2013.
 
ويقع هذا المنتجع الفاخر من فئة الخمس نجوم على هلال  نخلة نخلة جميرا في دبي ويشمل 293 غرفة وجناحا تجمع في وحدات من 4-8 وتوفر أقصى قدر من الخصوصية في حين تطل 130 غرفة على 11 الف متر مربع من حمامات البحيرة الى جانب 12 فيلا على الشاطئ و 18 فيلا فوق الماء اضافة الى ثلاث فلل ملكية وقاعة طعام وموسيقى تتسع لاكثر من 300 شخص.

 وذكر انه تم تدشين سبعة مشاريع إضافية للانضمام إلى محفظة أنانتارا في عام 2013 في تايلاند وفيتنام والصين والإمارات العربية المتحدة وقطر.

واضاف قائلا /  نحن  بصدد الدخول الى اسواق جديدة  بما في ذلك في بعض دول المحيط الهندي مثل سريلانكا وموريشيوس، ليرتفع عدد فنادقها في تلك الدول بنهاية عام 2014 إلى أكثر من  30.

 واضاف / لقد شهدت أنانتارا بداية عام حافل مع افتتاح منتجع رئيسي في الصين والإعلان عن  مشاريع جديدة في كل من  دبي وقطر ونحن متحمسون بشان استمرار خططنا للتوسع في منطقة الشرق الأوسط، وهي منطقة التركيز الرئيسية على حد سواء لأنانتارا وغيرها من العلامات التجارية ضمن مجموعة ماينور/   .

وكشف النقاب عن مشروعات سياحية جديدة للشركة في السعودية وسلطنة عمان يجري العمل علي تنفيذها حاليا .
 
وحول المشروع الجديد للشركة في قطر قال انه لا يزال العمل جاريا لانشاء منتجع أنانتارا الجزيرة في الدوحة و هو منتجع من فئة الخمس نجوم ويقام على جزيرة بمساحة 13 هكتار قبالة سواحل العاصمة القطرية.

وسوف يكون بمقدور الضيوف الوصول الى هذا المنتجع عن طريق القوارب السريعة من منطقة وسط المدينة ومنطقة اللؤلؤ في غضون  20-30 دقيقة.

ويضم المنتجع 141 اضافة الى مجموعة واسعة من التسهيلات المتاحة للضيوف، بما في ذلك أربعة مطاعم ، وأربعة حمامات سباحة، وحوض الأمواج وبرك ممارسة الالعاب المائية.

 و بالإضافة إلى الجزيرة سوف يكون لها مارينا تتسع ل 50 قارب الى جانب نادي صحي والعاب رياضية فيما يجري أيضا وضع الشعاب المرجانية على مسافة من الشاطئ حيث يكون المنتجع مركزا للمحافظة على الشعاب المرجانية مما يتيح للضيوف فرصة لزرع الشعاب الخاصة بهم ومعرفة المزيد عن البيئة تحت الماء.

وبالإضافة إلى ذلك سيكون هناك مركز للغوص مجهز بالكامل فيما سيوفر المنتجع قاعة احتفالات تتسع ل 250 شخصا و سوف يفتتتح هذا المشروع في أواخر العام الجاري.

وكشف في ختام حديثه /  ان مجموعة ماينور التي تمتلك انانتارا حققت ارباحا العام الماضي بلغت مليار دولار فيما يبلغ رأسمال المجموعة ثلاثة مليارات دولار امريكي / .

وقال / ان للشركة التي يعمل بها 35 الف موظف لديها عمليات تشغيلية في اكثر من 20 دولة /   .



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك