المزيد
الزرقاء: وفاة لص بعد محاولته الفرار من الأمن

التاريخ : 30-06-2013 |  الوقت : 08:08:45

لقي متهم بسرقة مستودع في الزرقاء حتفه سقوطا قبل أن يتمم "مهمته"، فيما لاذ شريكاه بالفرار، وفق بيان للمركز  الإعلامي في مديرية الأمن العام اليوم الأحد. 

وفي التفاصيل، قال المركز: "إن غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة الزرقاء تلقت بلاغا بعد منتصف ليل أمس بوجود ثلاثة أشخاص يقومون بسرقة مستودع تابع لإحدى الشركات في منطقة السخنة في محافظة الزرقاء".

وأضاف: "أنه تم تحريك أقرب دورية للمكان لاستطلاع الأمر وإلقاء القبض على المشتبه بهم ليشاهدوا فور وصولهم شخصين يلوذان بالفرار وعند طلب التعزيز وتفقد المكان عثروا على شخص ثالث مصاب وملقى على الأرض بعد تعرضه للسقوط من مرتفع قرب المستودع وجرى إسعافه إلى أقرب مستشفى، إلا أنه فارق الحياة صباح اليوم متأثرا بإصابته بكسور وجروح شديدة".

وتابع البيان أن التحقيقات الأولية أشارت الى قيام المشتبه بهم باستخدام أداة حفر لإحداث خرق في حائط لإحدى الغرف في  المستودع وفتح القاصة الحديدية التي بداخلها وسرقة مبلغ مالي منها والفرار من المكان لحظة وصول رجال الأمن العام وأن الشخص الذي توفي قد تعرض للسقوط أثناء محاولته الفرار مع رفقائه وما يزال التحقيق جار في القضية للتعرف على المشتبه بهما الفارين وإلقاء القبض عليهما.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك